تفاعلي| بفارق 11 ألف جنيه.. تشتري "إم جي 5" أم "نيسان صني" 2020 ؟استبعاد رمضان صبحي.. فايلر يعلن قائمة الأهلي لمباراة الزمالك فى القمة 120كهربا يتدرب في الجيم.. و«تراي ماتش» استعدادا لمواجهة الزمالكألعاب القوى بنادي «الشيخ زايد» تحطم رقما قياسيا في بطولة الجيزة.. والهواري يكرم لاعبي الكونغ فوأرسنال ضد إيفرتون.. التشكيل الرسمي للجانرز «أوزيل أساسيا»اتحاد الكرة ينعى عمرو فهمي سكرتير الكاف السابقأزمة مباراة السوبر.. حيثيات إيقاف مرتضى منصور وتغريمه 200 ألف جنيهوزير الشباب يلتقي طلاب جامعة حلوان ويتفقد معرض الابتكارات العلمية والملاعب الرياضيةالدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يكتفي بثلاثية نظيفة في شباك واتفورداستقالة عضوى مجلس إدارة النادي المصري لهذا السببأبطال الأهلي يوسف وزياد وعمر يحصدون المركز الثاني في بطولة الجمهورية لـ الكاراتيه ..شاهدراحة لثلاثي الزمالك من مران اليوم قبل مواجهة القمةعيون "صن داونز والترجي" تتابع القمة قبل المواجهة الإفريقية المرتقبةالقاهرة تستضيف أعمال الاجتماع السنوي للرئاسة الإقليمية للأوليمبياد الخاص الدوليرئيس اتحاد السلاح: فخور بسيدات ورجال المنتخب بعد التأهل إلى الأوليمبياد5 ساعات اجتماعات متواصلة لـ «الخطيب».. وجلسة خاصة مع «فايلر وعبد الحفيظ»الأهلي ينهي تدريباته للقمة.. ياسر وأجايي يشاركان.. وصالح على الدكةفايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري الممتازاتحاد الكرة ينعى عمرو فهمي«إسماعيلي 99» يفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية في بطولة الجمهورية

سنغافورة تتابع حالتي إصابة بفيروس كورونا لم يسبق لهما السفر إلى الصين

-  
فيروس كورونا

سنغافورة - (د ب أ):

ذكر مسؤولون في وزارة الصحة بسنغافورة في بيان إعلامي أن البلاد تتابع حالتين يشتبه بإصابتهما بفيروس كورونا وأشاروا إلى أن الحالتين لم يسبق لهما السفر إلى الصين.

واتصل المريضان بأول مصاب بالفيروس في البلاد وكانا في منتجع "شنجريلاز راسا سينتوسا" الصحي. ورفضت وزارة الصحة الإفصاح عما إذا كانا من بين موظفي الفندق، حسبما أفادت وكالة أنباء بلومبرج.

وقال فيرنون لي مدير قطاع الأمراض المعدية بوزارة الصحة في بيان إن سنغافورة أكدت إصابة حالتين إضافيتين بسلالة جديدة من فيروس كورونا، بما يرفع عدد المرضى إلى ثلاث حالات في البلاد.

وتبلغ إحدى الحالتين من العمر، 53 عامًا، وهي مقيمة بمدينة ووهان الصينية ووصلت من المدينة إلى سنغافورة في 21 يناير، ثم ذهبت إلى مستشفى "رافيلز" في اليوم التالي، واثتبتت الاختبارات إصابتها بالمرض في 23 يناير.

أما المريض الثاني، 37 عامًا، فهو مقيم بمدينة ووهان أيضا وهو ابن أول شخص تبينت إصابته بالفيروس في سنغافورة. وعاد من إقليم جوانجشتو إلى سنغافورة في 20 يناير.

وارتفع إجمالي الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا في سنغافورة إلى 28 حالة. وتم استبعاد إصابة 13 منهم بالفيروس، بينما تم تأكيد إصابة ثلاثة حالات.

وفرضت السلطات الصينية حظرا للسفر على ملايين الأشخاص، وذلك في الوقت الذي سجلت فيه سنغافورة أول حالة إصابة بالفيروس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة