إيطاليا تعزل بلدات بكاملها وتعلق فعاليات كرنفال البندقية بسبب كوروناصور.. عمرو دياب يتألق في حفل كبير بأحد فنادق القاهرةإدوارد ينشر صورة من كواليس "الفرصة الثانية".. ويعلق: هذه هى المشاهد المفضلة لىمصطفي شعبان عضو لجنة تحكيم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةعمرو محمود ياسين وشريف منير من كواليس تصوير "ونحب تانى ليه"مركز السموم بالإسكندرية: سمك الفيليه خطير على الصحةلقاءً مشترك بين صحة الشرقية ومستشفيات جامعة الزقازيقاعتماد فتح 10 مستودعات جديدة لأسطوانات البوتجاز بمطروحمحافظ قنا يعقد لقاء لمناقشة طلبات ذوي الاحتياجات الخاصةصور ..جني محصول بنجر السكر فى القنطرة غرب بالإسماعيليةحملات مكثفة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطاليوم..انطلاق أولى فعاليات مبادرة تعليم قنا لزيارة مستشفى بالأقصرالمرصد: إصابة جنود أتراك في قصف على محافظة إدلب السوريةانطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية محاذيةأكراد سوريا يجددون طلبهم بدعم دولي لمحاكمة مقاتلي داعش الإرهابيرئيس شركة طيران شهيرة يدعو إلى تشديد الاجراءات ضد المسلمين في المطاراتالهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنساقيادي بـ"فتح": زيارة رئيس الموساد لقطر هدفها فصل غزة عن الضفةبريطانيا: إصابة 4 أشخاص بكورونا كانوا على متن السفينة الموبوءةمرتكبو جرائم قتل النساء في الغالب "شركاء حاليون أو سابقون"

صور- أردوغان يهدي ميركل تحفة فنية

-  

القاهرة- (وكالات):

قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، تحفة فنية على شكل مرآة، خلال مراسم افتتاح المباني الجديدة للجامعة التركية– الألمانية في اسطنبول، حسبما نقلت وسائل إعلام تركية.

وقالت المستشارة الألمانية ، في كلمة اليوم الجمعة، خلال مراسم افتتاح المباني الجديدة للجامعة التركية الألمانية، بمشاركة أردوغان، إن الجامعة التركية - الألمانية هي نموذج استثنائي للتعاون ورمز للشراكة بين البلدين.

وأضافت "أن هذه الجامعة تقدم لطلابها الفرصة لتطوير أنفسهم، كما أنهم سيعززون العلاقات الثنائية بين البلدين".

وأكدت ميركل أهمية جسور التعليم في إقامة الحوار بين المجتمعات المدنية، وعلاقتها مع السياسة والحكومات، مشيرة إلى الجذور المتعمقة للعلاقات التركية الألمانية.

كما أكد أردوغان مواصلة بلاده تقديم كافة أنواع الدعم للجامعة التركية – الألمانية، إلى جانب العمل لزيادة مستوى التعليم العالي في تركيا من حيث الكمية والجودة.

وقال أردوغان: "نجاح الجامعة التركية - الألمانية سيشكل أنموذجا يحتذى به في تأسيس الجامعات المشتركة الجديدة".

ووصلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أمس الخميس، إلى مدينة اسطنبول، في زيارة عمل استجابة لدعوة من الرئيس رجب طيب أردوغان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة