9 إكسسوارات شعر للعروسة المحجبة.. الريش واللؤلؤ والياقوت أبرزهاخناقة مع قرش..راكب أمواج يصارع سمكة قرش بنيوزيلندا وينجو بأعجوبة.. صورإيطاليا تعزل بلدات بكاملها وتعلق فعاليات كرنفال البندقية بسبب كوروناصور.. عمرو دياب يتألق في حفل كبير بأحد فنادق القاهرةإدوارد ينشر صورة من كواليس "الفرصة الثانية".. ويعلق: هذه هى المشاهد المفضلة لىمصطفي شعبان عضو لجنة تحكيم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةعمرو محمود ياسين وشريف منير من كواليس تصوير "ونحب تانى ليه"مركز السموم بالإسكندرية: سمك الفيليه خطير على الصحةلقاءً مشترك بين صحة الشرقية ومستشفيات جامعة الزقازيقاعتماد فتح 10 مستودعات جديدة لأسطوانات البوتجاز بمطروحمحافظ قنا يعقد لقاء لمناقشة طلبات ذوي الاحتياجات الخاصةصور ..جني محصول بنجر السكر فى القنطرة غرب بالإسماعيليةحملات مكثفة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطاليوم..انطلاق أولى فعاليات مبادرة تعليم قنا لزيارة مستشفى بالأقصرالمرصد: إصابة جنود أتراك في قصف على محافظة إدلب السوريةانطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية محاذيةأكراد سوريا يجددون طلبهم بدعم دولي لمحاكمة مقاتلي داعش الإرهابيرئيس شركة طيران شهيرة يدعو إلى تشديد الاجراءات ضد المسلمين في المطاراتالهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنساقيادي بـ"فتح": زيارة رئيس الموساد لقطر هدفها فصل غزة عن الضفة

الرئيس الفلسطيني: نأمل أن نسمع قريبا اعتراف بريطانيا بدولة فلسطين

-  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

رام الله- (أ ش أ):

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أملنا في المستقبل القريب أن نسمع اعتراف بريطانيا بدولة فلسطين لأننا سمعنا أن البرلمان البريطاني أوصى الحكومة بذلك، فنتمنى أن يحصل ذلك".

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات عقدها الرئيس الفلسطيني، اليوم الجمعة، مع ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز- الذي يزور فلسطين حاليا- تناولت القضايا ذات الاهتمام المشترك، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأعرب عباس عن شكره للمملكة المتحدة على مساعداتها في بناء مؤسسات الدولة، وأيضا مساعداتها المقدمة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، بالإضافة إلى قبولها حل الدولتين ورفضها ما تسمى (صفقة القرن).

من جهته، قال الأمير تشارلز، "شرف كبير لي زيارة فلسطين، ولقاء الرئيس محمود عباس في مدينة المسيح بيت لحم".. وأكد أن علاقات بلاده مع فلسطين متجذرة وتسعى دائما إلى دعمها وتطويرها، عبر دعم المؤسسات الفلسطينية، متمنيا الوصول إلى السلام في المنطقة بأقرب وقت ممكن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة