بطل موقعة إجلاء المصريين من ووهان.. تعيين أشرف الهواري مساعدا لرئيس مجلس إدارة سيافمستشار وزير النفط السعودي يكشف لـ «صدى البلد»: تفاصيل جديدة عن حقل الجافورةالرئيس الجزائري: تعديل الدستور يهدف إلى بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطراباتبالأسماء.. نقابة الصحفيين تعلن نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية لعام 2019مدبولي لوزير الإسكان ومحافظ القاهرة: مستعد أنزل أزيل معاكم المناطق غير الآمنةداليا زيادة: المجتمع المدني في فرنسا يرفض تواجد الإخوانسامح عاشور: الراقصة وسائق التوك توك كانا يحملان كارنيه "المحامين" قبل التنقيةموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 23 فبراير 2020 | فيديوقنصل مصر العام بشيكاغو: جمعية للأطباء وترتيب لزيارة شباب الجالية إلى مصر"شريان العطاء".. تحتفل بمرور 20 عاما من البحث عن دم آمن لتقديمه للأطفال المحتاجين | صوروزير الري يستعرض مع رئيس البعثة المصرية في أوغندا خطط تنفيذ المشروعات9 إكسسوارات شعر للعروسة المحجبة.. الريش واللؤلؤ والياقوت أبرزهاخناقة مع قرش..راكب أمواج يصارع سمكة قرش بنيوزيلندا وينجو بأعجوبة.. صورإيطاليا تعزل بلدات بكاملها وتعلق فعاليات كرنفال البندقية بسبب كوروناصور.. عمرو دياب يتألق في حفل كبير بأحد فنادق القاهرةإدوارد ينشر صورة من كواليس "الفرصة الثانية".. ويعلق: هذه هى المشاهد المفضلة لىمصطفي شعبان عضو لجنة تحكيم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةعمرو محمود ياسين وشريف منير من كواليس تصوير "ونحب تانى ليه"مركز السموم بالإسكندرية: سمك الفيليه خطير على الصحةلقاءً مشترك بين صحة الشرقية ومستشفيات جامعة الزقازيق

25 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى رغم إجراءات الاحتلال المشددة

-  
صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

رام الله- (أ ش أ):

أدى نحو 25 ألف من المواطنين الفلسطينيين، صلاة اليوم الجمعة، في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية - بأن المصلين أدوا شعائر صلاة الجمعة رغم الإجراءات العسكرية المشددة من قبل قوات الاحتلال التي نشرت عناصرها عند بواباته، وأعاقت وصول المواطنين إلى المسجد، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وأصيب، في وقت سابق اليوم، شاب وسيدة بالرصاص واعتقل آخر عقب مهاجمة شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة المصلين وقمعهم، خلال تأديتهم صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك وباحاته.

وكانت فعاليات القدس دعت إلى إحياء صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك، من أجل التصدي لمخططات الاحتلال الهادفة إلى تهويده والسيطرة عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة