4 أشياء مهمة للحفاظ على سلامة طفلك داخل المنزل.. نصائح من الصحة السعوديةاعرف أهمية تنظيم سكر الدم للوقاية من الاعتلال العصبي السكرىصور.. جولة محافظ مطروح لتفقد الخدمات وتنفيذ الأعمال فى عدد من مناطق المدينةمحافظ أسوان يقرر غلق الشوادر العشوائية لبيع اللحوم حفاظاً على صحة المواطنينمحافظ كفر الشيخ يتفقد المدرسة الصناعية ويؤكد ربط التعليم بالسوق.. فيديوعاشور: جئت سوهاج لأشد أزرى بإخوتى وليس ردا على شائعة عدم استقبالهم لىمجلس غارب: رئيس المدينة عنف مدير المستشفى لعدم استقبال طفلة مصابة بالصفراءاعرف أهم ملفات الجلسة الثانية للمجلس الاقتصادي الاستشاري المحلي ببني سويفشكري يلتقي وفدا من اللجنة اليهودية الأمريكية | صورمائدة مستديرة حول آفاق تعزيز السياحة بين مصر وصربيا بحضور كبار مسئولين من البلدين | صورتفاصيل لقاء وزير الخارجية والمبعوثة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسطضبط متهم بإطلاق النار على طفلة والتسبب في مصرعها بمركز السنطة بالغربيةبدء تلقي طلبات ترخيص وحدات الطعام المتنقلة في القاهرة.. تعرف على التفاصيل"هندسة طنطا" تنظم ورشة عمل حول عمل المشاريع البحثية التطبيقية وتعرض "نماذج ناجحة" | صورمحافظ دمياط: اهتمام بالغ بملف تقنين أراضي الدولة.. وتوجه اللجان المختصة بسرعة إصدار العقودعميد معهد الموسيقى العربية: معظم كلمات المهرجانات "تخدش الحياء".. فيديوياسمين فؤاد: السيسي أول رئيس يهتم بالقضايا البيئيةبطل موقعة إجلاء المصريين من ووهان.. تعيين أشرف الهواري مساعدا لرئيس مجلس إدارة سيافمستشار وزير النفط السعودي يكشف لـ «صدى البلد»: تفاصيل جديدة عن حقل الجافورةالرئيس الجزائري: تعديل الدستور يهدف إلى بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات

لافروف: الجيش السوري استعاد معظم المناطق الحدودية مع تركيا والعراق

-  
سيرغي لافروف

القاهرة- (وكالات):

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن الجيش السوري، استعاد السيطرة على معظم المناطق الحدودية مع تركيا والعراق، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

وقال لافروف في مستهل لقائه مع المبعوث الأممي إلى سوريا، بيدرسون، اليوم الجمعة إن "الوضع يتحسن على أرض الواقع، فالمنطقة، التي يسيطر عليها الإرهابيون تتقلص. واستعادت الحكومة السورية السيطرة على جزء كبير من الحدود مع العراق وتركيا".

وأضاف: "وبالطبع، يستمر العمل للتغلب على فلول الجماعات الإرهابية في كل من منطقة إدلب وشمال شرق البلاد".

كما اتهم وزير الخارجية الروسي الجماعات الإرهابية بإعاقة دخول المساعدات الإنسانية إلى سوريا والاستحواذ عليها عند إدخالها.

من جانبه قال المبعوث الأممي إلى سوريا، غير بيدرسون، إن 50% من السوريين بعيدون عن منازلهم، مشيرا إلى أنه سيبحث جميع القضايا مع السلطات السورية لدى وصوله إلى دمشق يوم الأربعاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة