المرصد: إصابة جنود أتراك في قصف على محافظة إدلب السوريةانطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية محاذيةأكراد سوريا يجددون طلبهم بدعم دولي لمحاكمة مقاتلي داعش الإرهابيرئيس شركة طيران شهيرة يدعو إلى تشديد الاجراءات ضد المسلمين في المطاراتالهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنساقيادي بـ"فتح": زيارة رئيس الموساد لقطر هدفها فصل غزة عن الضفةبريطانيا: إصابة 4 أشخاص بكورونا كانوا على متن السفينة الموبوءةمرتكبو جرائم قتل النساء في الغالب "شركاء حاليون أو سابقون"العراق وأمريكا تبحثان سبل القضاء على عصابات داعشكورونا في إيران.. دول الجوار تغلق حدودها خوفا من انتشار الفيروسانطلاق اجتماع مجلس الأهلي الطارئ لمناقشة عقوبات "السوبر"فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك.. غياب رمضان وعودة مروانعبد الغنى يواصل الغياب عن الزمالك أمام الأهلى فى قمة الدورىماذا يفعل الزمالك بعد انطلاق اجتماع مجلس الأهلى لبحث عقوبات السوبر؟"كاف" واتحاد الكرة ينعيان عمرو مصطفى فهمىصور.. الجباس والشناوى يؤديان مناسك العمرةميساء مغربي تنفي حذف أجزاء من مقابلة قصي خولي على تلفزيون دبيالأخ الكبير 36.. عبير صبري تعترف لـ محمد رجبإدوارد: أفضل المشاهد اللي من النوع ده.. شاهدمحمد رمضان يستعرض زيارته إلى ماسبيرو.. فيديو

رواد معرض الكتاب يصطفون طوابير للحصول على إصدارات البحوث الإسلامية

   -  

شهدت الإصدارات العلمية التي يقدمها مجمع البحوث الإسلامية بجناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51 إقبالا كبيرًا من جانب الجمهور العام، حيث حرص كثير من رواد الجناح على إقتناء نسخة كاملة من الإصدارات التي حويت مجموعة متميزة من الكتب التراثية التي عالجت العديد من القضايا الفكرية والمجتمعية بمفهوم يناسب تطورات الواقع.

وقال د.نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن تواجد المجمع بقوة من خلال إصداراته المتنوعة يأتي في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر بتكثيف الجهود العلمية للمجمع لمواجهة التحديات الفكرية وانتشار المفاهيم المغلوطة بين بعض الناس، حيث يقدم المجمع هذا العام مجموعة من الإصدارات المتميزة ضمن سلسلة إصداراته التي يشارك في كتابتها نخبة من علماء الأزهر القدامى والمحدثين برؤية علمية تأخذ في اعتبارها تغيرات الزمان والمكان والحال والعرف وتلبي احتياجات الواقع بمشتملاته المتنوعة.

ويعرض المجمع داخل جناح الأزهر الشريف بمعرض الكتاب هذا العام ما يقترب من 27 إصدارا جديدا بالإضافة إلى إصداراته العلمية للأعوام السابقة والتي بلغت نحو مائة عنوان، حيث تقدم هذه الإصدارات بأسعار تقل عن تكلفتها الحقيقية لتيسير وصولها للناس، ضمن رسالة الأزهر الشريف التوعوية والتثقيفية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة