موجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 23 فبراير 2020 | فيديوقنصل مصر العام بشيكاغو: جمعية للأطباء وترتيب لزيارة شباب الجالية إلى مصر"شريان العطاء".. تحتفل بمرور 20 عاما من البحث عن دم آمن لتقديمه للأطفال المحتاجين | صوروزير الري يستعرض مع رئيس البعثة المصرية في أوغندا خطط تنفيذ المشروعات9 إكسسوارات شعر للعروسة المحجبة.. الريش واللؤلؤ والياقوت أبرزهاخناقة مع قرش..راكب أمواج يصارع سمكة قرش بنيوزيلندا وينجو بأعجوبة.. صورإيطاليا تعزل بلدات بكاملها وتعلق فعاليات كرنفال البندقية بسبب كوروناصور.. عمرو دياب يتألق في حفل كبير بأحد فنادق القاهرةإدوارد ينشر صورة من كواليس "الفرصة الثانية".. ويعلق: هذه هى المشاهد المفضلة لىمصطفي شعبان عضو لجنة تحكيم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةعمرو محمود ياسين وشريف منير من كواليس تصوير "ونحب تانى ليه"مركز السموم بالإسكندرية: سمك الفيليه خطير على الصحةلقاءً مشترك بين صحة الشرقية ومستشفيات جامعة الزقازيقاعتماد فتح 10 مستودعات جديدة لأسطوانات البوتجاز بمطروحمحافظ قنا يعقد لقاء لمناقشة طلبات ذوي الاحتياجات الخاصةصور ..جني محصول بنجر السكر فى القنطرة غرب بالإسماعيليةحملات مكثفة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطاليوم..انطلاق أولى فعاليات مبادرة تعليم قنا لزيارة مستشفى بالأقصرالمرصد: إصابة جنود أتراك في قصف على محافظة إدلب السوريةانطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية محاذية

وزير الطيران يهنئ رجال الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

   -  
وزير الطيران

تقدم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني ونائبه الطيار منتصر مناع  بالتهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع رجال الشرطة الشرفاء عيون الوطن الساهرة القائمين على حفظ الأمن والأمان  وحماية المواطنين، بمناسبة عيد الشرطة الموافق ٢٥ يناير.


ويتقدم بالشكر والتقدير لرجال الأمن العاملين بالمطارات المصرية على تعاونهم  ودورهم البارز فى الحفاظ على أمن وسلامة  المطارات. 


كما يتوجه وزير الطيران بالتحية  لأرواح شهداء الوطن الأبطال من رجال الشرطة الأبرار داعيًا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة