تشكيل ليفربول - صلاح يقود الهجوم وكلوب يدفع بالقوة الضاربة ضد أتليتكورسميا - مدرب تونسي يخلف جاريدو ويتولى قيادة النجم الساحليرسميا - دورتموند يُفعل بند شراء تشان من يوفنتوستشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (0)-(0) ليفربول.. انطلاق المباراة وصلاح أساسيمباشر دوري الأبطال - دورتموند يستضيف سان جيرمان.. هالاند أمام مبابيميدو: إقامة قمة الدوري في موعدها أكبر رد على مرددي أن الأهلي والزمالك أقوى من اتحاد الكرةوزير السياحة والآثار يناقش مع مسئولي شبكة CNN العالمية خطة الحملة الترويجية خلال الفترة المقبلةهل الشيطان مؤمن بالله؟.. خلاف حول استكبر وعصى أم كفر وتولىقطر تسجل أول إصابة بفيروس كورونا على أراضيهاعقوبات أمريكية تطال شركة النفط الروسية روسنفت بسبب فنزويلااحتجاجات المزارعين تصيب شوارع الغرب الإسباني بالشللنقيب الصحفيين: "هيكل" ترك علامات كبرى في تاريخ الصحافة المصرية"المنشآت السياحية" تطلق برنامج توعية بيئية للعاملين بالقطاع الفندقيياسر رزق: أعرف دور هيكل في ثورة 30 يونيو.. ولابد أن يُمنح حقهوزير الأوقاف يطالب بإجراء دولي لتجريم الإرهاب الإلكترونينقيب الصحفيين: مسابقة سنوية للشباب باسم "هيكل"أجواء "حرب عالمية ثالثة" في هونج كونج بسبب فيروس كوروناجريفيث: تجدد العنف في اليمن يزيد من صعوبة التوصل إلى السلام

وزير الرياضة يبحث مع وفد الوادا اتفاقية التعاون فى مجال مكافحة المنشطات

   -  

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مساء أمس الخميس مع وفد المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "wada" والذى مثله مدير المكتب الإقليمي للمنظمة بقارة إفريقيا السيد رودني سويجلار ومدير تطوير البرامج الوطنية والإقليمية السيد توم ماى، والسيد خالد جالانت الرئيس التنفيذى للمنظمة الوطنية لمكافحة المنشطات بجنوب إفريقيا.

بحث اللقاء تطورات اتفاقية التعاون المشترك بين المنظمتين المصرية والجنوب إفريقية فى مجال مكافحة المنشطات بحضور  المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وأكد الدكتور أشرف صبحى أن الرياضة المصرية

تشهد حاليا طفرة كبيرة جدا وغير مسبوقة على مستوى البطولات الرياضية سواءً من ناحية المشاركة بفاعلية فى مختلف المحافل الرياضية العالمية وتحقيق نتائج غير مسبوقة أو من ناحية استضافة مصر لمختلف البطولات والأحداث الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية الأمر الذى جعل من مجال مكافحة المنشطات أحد أهم الأولويات التى تولى وزارة الشباب والرياضة كامل الاهتمام لها سواءً من ناحية التعاون مع المنظمة الدولية
أو المنظمات الوطنية المعنية بمكافحة المنشطات فى مختلف الدول في إطار خلق مناخ رياضي نظيف خالياً من المنشطات.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكامل الذى تقدمه الوزارة لكافة الخطوات المتعلقة بتطوير أداء مكافحة المنشطات فى مصر بالتعاون مع مختلف المؤسسات الدولية المعنية.

وفى ذات السياق، أكد ممثل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات أن مصر تشهد حالياً ازدهاراً رياضياً كبيراً وتقدماً ملحوظاً فى شأن مكافحة المنشطات الأمر الذى سيمثل إضافة كبيرة للتعاون وتبادل الخبرات بين مصر وجنوب إفريقيا فى هذا الشأن.

وشهد الاجتماع حضور الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذى للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "nado" والدكتورة هناء مدير عام المنظمة المصرية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة