مركز السموم بالإسكندرية: سمك الفيليه خطير على الصحةلقاءً مشترك بين صحة الشرقية ومستشفيات جامعة الزقازيقاعتماد فتح 10 مستودعات جديدة لأسطوانات البوتجاز بمطروحمحافظ قنا يعقد لقاء لمناقشة طلبات ذوي الاحتياجات الخاصةصور ..جني محصول بنجر السكر فى القنطرة غرب بالإسماعيليةحملات مكثفة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطاليوم..انطلاق أولى فعاليات مبادرة تعليم قنا لزيارة مستشفى بالأقصرالمرصد: إصابة جنود أتراك في قصف على محافظة إدلب السوريةانطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية محاذيةأكراد سوريا يجددون طلبهم بدعم دولي لمحاكمة مقاتلي داعش الإرهابيرئيس شركة طيران شهيرة يدعو إلى تشديد الاجراءات ضد المسلمين في المطاراتالهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنساقيادي بـ"فتح": زيارة رئيس الموساد لقطر هدفها فصل غزة عن الضفةبريطانيا: إصابة 4 أشخاص بكورونا كانوا على متن السفينة الموبوءةمرتكبو جرائم قتل النساء في الغالب "شركاء حاليون أو سابقون"العراق وأمريكا تبحثان سبل القضاء على عصابات داعشكورونا في إيران.. دول الجوار تغلق حدودها خوفا من انتشار الفيروسانطلاق اجتماع مجلس الأهلي الطارئ لمناقشة عقوبات "السوبر"فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك.. غياب رمضان وعودة مروانعبد الغنى يواصل الغياب عن الزمالك أمام الأهلى فى قمة الدورى

جينيفر لوبيز تستعد للتنزه بإطلالة بالأبيض والأسود من فالنتينو

   -  

تواصل النجمة تألقها من خلال اختيار إطلالاتها طوال الوقت، فغالبًا ما تستعرض جينيفر لوبيز جسمها الرشيق وبطنها المشدود بالملابس الرياضية من خلال نشر لمجموعة من الصور على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إلا أنها قررت هذه المرة نشر صورة لإحدى إطلالاتها اليومية خارج مركز مؤتمرات George R. Brown في هيوستن.

وقالت نجمة "Husters" فى المنشور التى وضعته على صفحتها الخاصة بانستجرام معلقة على صورتها: "استايل الشارع على طريقة فالنتينو"، وبدت رائعة فى إطلالة مكونة من فستان طويل باللونين الأبيض والأسود بأكمام طويلة ومنفوخة قليلًا، مع حزام للخصر باللون الأسود، واختارت معه حقيبة مطابقة لتصميم الفستان، وحذاء شتوى "بوت" بنفس لون الحزام بكب عالٍ.

أما عن الإكسسوارات التى اختارتها لتكمل إطلالاتها فكانت عبارة عن نظارة شمسية كبيرة، وقرط دائرى يحتوى فى تصميمة على بعض النقوش السوداء لتلائم الفستان بدرجة كبيرة، ولم تتخل بالطبع عن خاتم خطبتها، فضلًا عن تصفيفة شعرها التى اعتدنا عليها فى شكل كعكة مرتفعة.

يذكر أن "لوبيز" التى تبلغ من العمر 50 عامًا أمًا لطفلين توأم هما ماكس وإيمي اللذان يبلغان من العمر 11 عامًا، وانجبتهما من زوجها السابق مارك أنطونى، بينما لدى خطيبها الحالى طفلين أيضًا هما ناتاشا التى تبلغ من العمر 15 عامًا، وإيلى 11 عامًا.

وقد ارتبط الخطيبان فى مارس 2017، وظهرا بعدها رسميًا خلال حفل الميت جالا، بينما طلب "رودريجيز" الزواج من "جينيفر" فى مارس 2019 أى بعد عامين من ارتباطهما، وكان ذلك أثناء قضائهما عطلة فى جزر الباهاما، واحتفلا بحفل الخطبة فى سبتمبر بلوس أنجلوس.

إطلالة جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز بإطلالة بالأبيض والأسود
جينيفر لوبيز بإطلالة من فالنتينو
جينيفر لوبيز وخطيبها رودريجيز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة