محافظ القاهرة يوجه بالإسراع في حصر المباني الآيلة للسقوطالأوقاف: التوسع في عدد الواعظات المشاركات في بعثة الحج هذا العامشيخ الأزهر يعزي الملك سلمان في وفاة الأمير طلال بن سعود"شركات السياحة" تخاطب "البيئة" لوضع خطة تسويق المحميات الطبيعية"شوائب عالقة نهارًا".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)أمين "دعم مصر": تدريب أعضاء المجالس المحلية مسئولية الأحزاب والنقاباتممثل "تنسيقة الأحزاب": المحليات هي العمود الفقري للدولة"رفرفة أذنية وقصور كلى".. أطباء يفسرون سبب وفاة مباركالكنيسة الملكية السويدية تقرع أجراسها تأبينًا لمباركبروتوكول تعاون بين الثقافة والاتصالات لإحياء التراث باستخدام الذكاء الاصطناعى"عندما يغنى لوبستر" الرواية الأعلى مبيعا بـ نيويورك تايمز للأسبوع الـ 75اقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" من هم قوم عبيل وعبد ضخم؟ارتفاع أعداد المصابين بكورونا في الولايات المتحدة إلى 60 مصابًاإدراج أمين عام كتائب حزب الله العراقية على قوائم الإرهاب الأمريكيةارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في البحرين إلى 33 شخصاانطلاق حوار مدريد لتسوية النزاع بشأن إقليم كتالونياالاتحاد الأوروبي: زيادة 13% في عدد طالبي اللجوء لأوروبا في 2019براءة نجل الرئيس الجزائري من تهم الفساد والاتجار بالمخدراتالدفاع التركية: مقتل 2 من جنودنا في ضربة جوية بإدلبخرافات كورونا.. الصحة العالمية تكشف أبرز الشائعات عن الفيروس الجديد

سيدة تضع «سم فئران» بدلًا من «التوابل».. تفاصيل واقعة تسمم في بني سويف

-  
تسمم - صورة أرشيفية

أصيبت ربة منزل في قرية السعادنة بمركز بني سويف، اليوم، بتسمم غذائي، عقب تناولها سم فئران، بعد إضافته في طعام الإفطار بالخطأ، بدل الفلفل الأسود «التوابل»، ونقلت إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد، وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني سويف بورود إشارة من مستشفى بني سويف التخصصي بوصول «إيمان. خ. ش»، 22 عاما، ربة منزل، مقيمة بقرية السعادنة دائرة المركز، مصابة بادعاء تناول «سم فئران» والحالة العامة دون المتوسطة.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام المصابة بإعداد وجبة الإفطار، وضعت سم الفئران بدلا من الفلفل الأسود في الطعام، وشعرت بعدها بحالة من الإعياء.

كما تبين من سؤالها خلال الانتقال والفحص قررت أنه أثناء قيامها بإعداد وجبة الإفطار بالمنزل، وضعت به سم فئران بدلاً من التوابل «فلفل أسود» بطريق الخطأ، وعقب تناولها الطعام شعرت بحالة إعياء وتم نقلها للمستشفى، ولم تتهم أحدا، ونفت الشبهة الجنائية. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1619 جنح مركز بني سويف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة