السيسى يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات تطوير محاور الطرق والكبارىالبرلمان يوافق على تعديل قانون السجون فى مجموعه ويرسله لمجلس الدولةرئيس الوزراء عن إزالة المناطق غير الآمنة: "مستعد أنزل أزيل معاكم"وزير الخارجية يبحث وفد من اللجنة اليهودية الأمريكية عملية السلام فى المنطقةفيديو.. طفل يوثق لحظة قتل والدته على يد أبيهدار الإفتاء تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رجب لعام 1441 هجرياشكرى يبحث مع المبعوثة الأوروبية لعملية السلام تطورات القضية الفلسطينيةمطاوع: "العين السخنة" منطقة واعدة.. وتعد ملتقى للأعمال ومركزا لمنطقة البحر الأحمر«السياحة والآثار» تستضيف وفدا بريطانيا ضمن خطة الترويج والرحلات التعريفية | صورالدولار يواصل تراجعه.. تعرف على سعر الصرف اليوم الأحدخالد بيومي: قرارات لجنة الإنضباط باتحاد الكرة «بزرميط»برشلونة يعلن مدة غياب سيرجيو روبرتو"قائد معركة تطهير الكاف وحفيد أسطورة أهلاوية".. من هو عمرو فهمي؟البروفة الأخيرة قبل الأهلي.. صنداونز يتأهل إلى ربع نهائي الكأسفي بيان رسمي.. الخطيب ينعي وفاة عمرو فهمي سكرتير الكاف السابقرسائل نارية.. الحوار الأخير لعمرو فهمي مع مصراوي قبل وفاتهبيان.. كاف ينعي عمرو فهميغياب رمضان.. 19 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالكيكتشف أنه جد بعد العثور على جثة حفيدته أمام أحد المنازل بالبدرشينبنات كاريوتا تحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي

محافظ الجيزة يطلق اسم الشهيد الرائد محمد صلاح الدين على مدرسة الجيزة الزراعية

   -  
أحمد راشد محافظ الجيزة - صورة أرشيفية

أصدر محافظ الجيزة أحمد راشد، قرارًا بإطلاق اسم الشهيد الرائد محمد صلاح الدين شلبي صلاح الدين على مدرسة الجيزة الثانوية الزراعية المشتركة بشارع الهرم، وذلك بالتزامن مع أعياد الشرطة المصرية.

وصرح «راشد» بأنه يتم إطلاق أسماء الشهداء من الشرطة المصرية والقوات المسلحة على المدارس والشوارع والميادين تقديراً لهؤلاء الأبطال لما قدموه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن الوطن ورفعة شأنه ويُعد أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء. ودعا المحافظ بالاقتداء بالشهداء والعمل بجد لبناء الوطن والوقوف أمام أي عدو أو أي مخططات هدامة. جاء قرار محافظ الجيزة بعد موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة.

يذكر أن محافظة الجيزة قد نظمت مؤخرًا حفلًا لتكريم أبناء وأسر الشهداء من الجيش والشرطة، كما سلمت أبناء الشهداء دراجات هوائية وجوائز عينية عليها أسماء الشهداء.

وكان محافظ الجيزة قد أطلق كذلك منذ أيام اسم الشهيد اللواء عصام عيسى أحمد الخولي على مدرسة الحي الثالث الرسمية لغات بمدينة الشيخ زايد حيث تحرص محافظة الجيزة على إطلاق أسماء الشهداء دواما تخليدًا لهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة