اعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءالسيسي يوجه بالمتابعة اليومية لإنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولةمحمد رمضان لجمهوره: «بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات»16 مواجهة في الألفية الجديدة حملت تاريخ السوبر المصريبورتو يتدرب على ملعب المريخ وجاهز بالقوة الضاربة لمواجهة بورفؤاد«الخماسى الحديث» يكشف موقفه من تواجد المنتخب الصيني في مصرتكريم بعثة منتخب المصارعة لحصولهم على 78 ميدالية بالبطولة الإفريقية | صورمصر تفتتح مشوارها في كأس العرب برباعية في شباك الجزائرمستقبل وطن ينظم قافلتين للعيون وتنظيم الأسرة في كفر الشيخ .. صوربسبب ظاهرة بحر سيف.. تشكيل لجنة عليا لمعاينة محطة الخلط بكفر ديما في الغربيةباب النجار مخلع.. طريق المجلس المحلي بقرية المركزية في الدقهلية خارج الخدمة.. والأهالي: أغيثونا.. شاهدبنسبة 99.4%.. تطعيم 535 ألفا ضد شلل الأطفال في كفر الشيخالكفن ينهي خصومة ثأرية بين أبناء العمومة من عائلة العزايزة في سوهاج.. صورمملكة النحل.. رعاية ونظام للشفاء من كل داء.. شاهدمحافظ كفر الشيخ يناقش خطة عمل قومي المرأة للمرحلة المقبلة ..صورصحة الدقهلية تتخطى حاجز 100% في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال6 أنواع من الفواكه على مريض السكر تجنبها"مستقبل وطن" بكفر الشيخ ينظم قافلتين لمرضى العيون وتنظيم الأسرة | صورسكرتير عام سوهاج يشهد مراسم صلح بين أبناء عائلة "العزايزة" في ساقلتة | صور"مكافحة الإدمان.. واجب ديني لمستقبل أفضل" ندوة بمركز إعلام قنا | صور

فض إضراب 115 عاملًا بالفيوم وصرف العلاوة الدورية بعد رفعها لـ150 جنيهًا

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة - صورة أرشيفية

تمكنت وزارة القوى العاملة من خلال مديرية القوى العاملة بالفيوم من فض إضراب 115 عاملا من إجمالي 300 عامل بشركة ميجا لصناعة الزجاج بمحافظة الفيوم، وذلك بعد أن انتقل مدير المديرية لمقر المنشأة، وتفاوض مع صاحب الشركة على رفع قيمة العلاوة الدورية إلى 150 جنيها لكل عامل، وتم دخول العمال عنابر الإنتاج وانتظم العمل.

كان وزير القوى العاملة محمد سعفان قد أصدر توجيهاته لمدير المديرية عرفان على شافعي، بالتواصل مع إدارة الشركة لحل مشكلة العاملين بالطرق الودية وحصول العمال على حقوقهم كاملا طالما أنها في الإطار القانوني، وتلقت الوزارة من خلال مـرصد الاحتجاجات العمالية بالوزارة ما يفيد بالتفاوض الودي بين طرفي العملية الإنتاجية، بالاتفاق مع صاحب الشركة والعمال على رفع قيمة العلاوة الدورية إلى 150 جنيها لكل عامل.

وقدم الوزير الشكر لطرفى العمل والإنتاج لتفعيل دور المفاوضة الجماعية والحوار الهادف والبنّاء مما يعود بالنفع على كل منهما بالوصول إلى الحل الودي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة