وليد صلاح الدين: فايلر مش فاشل.. وأقلق على الزمالك من ثبات التشكيلجارديان تكشف موقف المحمدي وتريزيجيه من مواجهة أستون فيلا اليومأفراح الزمالك تتواصل عقب وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة.. والحزن يخيم على لاعبي الأهلي وأبرزهم كهربا.. فيديوامرأة ترزق بتوأم رغم امتناعها عن الطعام لمدة عامينوزير الأوقاف: حماية السائح وتأمينه وحسن معاملته واجب ديني ووطنيمحافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديواليوم.. قوافل طبية متعددة التخصصات بقرى صنصفط وبقسا فى المنوفيةرئيس مدينة بلبيس: تلقينا 3000 شكوى فى 3 أشهر ورفعنا 850 ألف طن قمامة8 نصائح تمنع تساقط الشعر فى الشتاء.. تدليك فروة الرأس بالزيت الساخن أهمهاميرنا جميل ومحمد محمود أحدث المنضمين لـ"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"

احتفالا بعيد الشرطة..معرض أثري وفني بمتحف الفن الإسلامي

   -  
معرض أثري مؤقت بعنوان «عيون ساهره» في متحف الفن الإسلامي بباب الخلق

يفتتح متحف الفن الإسلامي بباب الخلق معرضاً أثرياً مؤقتاً بعنوان «عيون ساهره»، وذلك غدا السبت الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٠، احتفالاً بعيد الشرطة.

وقال د. ممدوح عثمان مدير عام المتحف، أن المعرض يضم 32 قطعة أثرية منها غدارات وبنادق وارد بوليس مصر- الشرطة حالياً- وكذلك بعض المخطوطات.

كما سيتم افتتاح معرضاً فنياً لأكثر من ثلاثين عمل فني حديث يصور احتفالات عيد الشرطة المصرية ويتنوع بين التصوير الفوتوغرافي والنحت والتصوير الزيتي، بالإضافة إلى تنظيم ورشة للحكي التراثي يقدمها مسؤول القسم التعليمي بالمتحف حول معركة الإسماعيلية وأحداثها، وسبب اتخاذ يوم ٢٥ من شهر يناير ليكون عيدا للشرطة المصرية، كما سيتم تنظيم ورشة عمل للأطفال من سن ١٢ عام لتعليمهم رسم وتصميم باترون لأزياء الشرطة بالعصر العثماني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة