الأربعاء.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواء بالجيزة«التعليم» تعلن ضوابط الدراسة فى الترم الأول للعام الدراسى الجديد| صوركريم حول الاسكوتر لمطعم متنقل بالإسكندرية.. بينشر الضحكة بالساندويتشاتمدرب الإسماعيلي: التغييرات صنعت الفارق وكنا أفضل من الطلائعحمص: مساندة النجوم القدامى كان لها مفعول السحر على الإسماعيلي22 لاعبًا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة إنبيمجدي: الإنتصار على الطلائع دفعة قوية للاسماعيلي وهدفنا مصالحة الجماهيرالإسماعيلي يستعد لسموحة بدون راحةالأهلي يتعاقد مع أسامة الجزيريالمصري البورسعيدي يخطف الفوز أمام أسوان بهدفبالتزامن مع مباحثات مصر.. هروب 3000 مسلح من ميليشيات أردوغان في ليبياالاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية: لدينا قاعدة بيانات للأسر الأكثر احتياجا .. فيديوأحمد موسى يشن هجوما على أردوغان: دائما ينفخ في نار الحروبمستشار رئيس مجلس النواب الليبي يكشف آخر تفاصيل مفاوضات الغردقة..فيديومحمد رمضان: لولا كورونا كنا شاهدنا متابعي «البرنس» بكثرة على القهاوي ..فيديومحافظ الشرقية: الرئيس وجه بحصر الأماكن التي تصلح لإنشاء حي كالأسمرات .. فيديوسكنته الخفافيش.. تفاصيل عن قصر البارون قبل الترميم.. فيديوحاجة عظيمة.. محمد رمضان: ياريت نعمل مسلسل عن قصر البارون.. فيديونمبر وان الدراما.. محمد رمضان: قناتي على اليوتيوب رقم واحد في مصرالسكة الحديد تكشف حقيقة فرض رسوم على الحقائب والمتعلقات الشخصية في القطارات

احتفالا بعيد الشرطة..معرض أثري وفني بمتحف الفن الإسلامي

   -  
معرض أثري مؤقت بعنوان «عيون ساهره» في متحف الفن الإسلامي بباب الخلق

يفتتح متحف الفن الإسلامي بباب الخلق معرضاً أثرياً مؤقتاً بعنوان «عيون ساهره»، وذلك غدا السبت الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٠، احتفالاً بعيد الشرطة.

وقال د. ممدوح عثمان مدير عام المتحف، أن المعرض يضم 32 قطعة أثرية منها غدارات وبنادق وارد بوليس مصر- الشرطة حالياً- وكذلك بعض المخطوطات.

كما سيتم افتتاح معرضاً فنياً لأكثر من ثلاثين عمل فني حديث يصور احتفالات عيد الشرطة المصرية ويتنوع بين التصوير الفوتوغرافي والنحت والتصوير الزيتي، بالإضافة إلى تنظيم ورشة للحكي التراثي يقدمها مسؤول القسم التعليمي بالمتحف حول معركة الإسماعيلية وأحداثها، وسبب اتخاذ يوم ٢٥ من شهر يناير ليكون عيدا للشرطة المصرية، كما سيتم تنظيم ورشة عمل للأطفال من سن ١٢ عام لتعليمهم رسم وتصميم باترون لأزياء الشرطة بالعصر العثماني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة