مسيرات وتجمعات تكريمية لضحايا هجومى هاناو بألمانيا.. فيديو37 فنانة تستعد لـ معرض"صاحبة السعادة" بروما احتفالا بيوم المرأة العالمى.. صوروليد صلاح الدين: فايلر مش فاشل.. وأقلق على الزمالك من ثبات التشكيلجارديان تكشف موقف المحمدي وتريزيجيه من مواجهة أستون فيلا اليومأفراح الزمالك تتواصل عقب وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة.. والحزن يخيم على لاعبي الأهلي وأبرزهم كهربا.. فيديوامرأة ترزق بتوأم رغم امتناعها عن الطعام لمدة عامينوزير الأوقاف: حماية السائح وتأمينه وحسن معاملته واجب ديني ووطنيمحافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديواليوم.. قوافل طبية متعددة التخصصات بقرى صنصفط وبقسا فى المنوفيةرئيس مدينة بلبيس: تلقينا 3000 شكوى فى 3 أشهر ورفعنا 850 ألف طن قمامة

إجراء عمليات جراحية بالمناظير مجانًا في منوف

   -  
نصيف الحفناوي - صورة أرشيفية

قال الدكتور عبدالمنعم عبدالناصف، مدير مستشفى منوف العام، إن شهر مارس المقبل، سيشهد إجراء عمليات جراحية بالمناظير مجانا، في إطار الاحتفالات بيوم المرأة العالمي، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة ووكيل الوزارة بالمنوفية الدكتور نصيف الحفناوي.

وأوضح «عبدالناصف» أن هناك حصرا يتم تجهيزه من أجل عرضه على كبار الاستشاريين في مختلف التخصصات، حتى تكون هناك أولوية للحالات الحرجة، مشيرا إلى أن المستشفى على أتم الاستعداد لهذا الحدث.

وأكد الدكتور حاتم طاحون، وكيل المستشفى، أن الوزارة معنية بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة المرضى، حيث تقوم حاليا بالاستعداد لتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل، مؤكدا حرص المستشفى على تنظيم المؤتمرات بهدف تعريف الأطباء والأطقم التمريضية بآخر المستجدات في مختلف التخصصات.

وقال الدكتور محمد سلامة، رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى منوف العام، ومنسق مؤتمر جراحة المناظير الرحمية، إنه من المقرر مشاركة الدكتور أسامة شوقي، أستاذ النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني والخبير العالمي في جراحة المناظير، بهدف الاضطلاع وإجراء عمليات للحالات المستعصية، فضلا عن تدريب شباب الأطباء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة