حازم إمام: مباراة السوبر ضعيفة فنيا.. فيديولا بد أن ننبذ التعصب.. أحمد مرتضى: اتحاد الكرة يريد تأجيل القمةحدث ليلاً| الأوقاف: حماية السائح وأجب ديني ووطني.. ووفاة أول إيطالي بفيروس كوروناالشأن المحلي يتصدر اهتمامات وعناوين صحف القاهرةالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتبدء ظاهرة تعامد الشمس على "قدس الأقداس" بمعبد أبوسمبلخلال ساعات.. القضاء يفصل فى الدعوى المطالبة باعتبار قطر دولة داعمة للإرهاببدء توافد السائحين والزائرين على معبدى رمسيس الثانى بمدينة أبو سمبلالكلية الإكليريكية تنظم دورة تعليمية فى أساسيات الإيمان المسيحى مارس المقبلالرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتسالصين تسجل نحو 400 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناعناصر غذائية ضرورية لا تسبب زيادة الوزن.. البيض والحمص أهمهاأمير كرارة يورط ظافر عابدين ويذيع سره على الهواءالفنانة درة: جوايا طفلة صغيرة وبحب اللعب.. فيديوتعرف على مشروع محور بديل خزان أسوان × 10 معلومات.. صورخبير سياحى: تشغيل الخط الداخلى بين الأقصر وشرم الشيخ خطوة مميزة لدعم السياحةمن خبرة عارضة الأزياء راشيل فينش.. اعرفى إزاى تحافظى على رشاقتك فى 5 خطواتبعد غيابه 3 سنوات.. المخرج والسيناريست مارتن ماكدونا يعود للسينما"لما لقيتك" فى لبنان.. حكاية مروة ناجى مع أغنيتها الجديدةمواجهات قوية فى سادس جولات نهائيات دورى سيدات اليد

"ربى اللى حاميها".. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنيه وطنية جديدة.. فيديو

-  
طرحت المطربة ريهام عبد الحكيم أغنية وطنية جديدة بعنوان "ربي اللي حاميها"، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقي وميكس أسامة كمال، على حسابها الشخصي على  موقع "يوتيوب".

 من ناحية أخري تستعد ريهام لإحياء حفل  غنائى بعنوان "ليلة فى حب كوكب الشرق أم كلثوم"، وذلك بمركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة الموافق 7 فبراير المقبل، في الساعة الثامنة مساء، بمشاركة عدد من المطربات وهن مي فاروق، وهلا رشدي، بقيادة المايسترو محمد عثمان.


وطرحت ريهام مؤخرا أغنية جديدة بعنوان « شكله طيب»، من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي، وتوزيع  الموسيقي أحمد مجدى، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، على قناتها الشخصية موقع "يوتيوب".

وأعربت ريهام عن سعادتها لتكريمها فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الأخيرة، قائلة: "شرف كبير ليا إنى أتكرم من بيتى، ومن مكان بحبه، والتكريم جه فى سن صغير والناس أتكلمت عنى وده تقدير من الوزيرة ورئيس دار الأوبرا"، مضيفة: "دى حاجة تسعدنى وإن اختيارى كل عام دى حاجة كبيرة وأنا بغنى فى الأوبرا من وأنا صغيرة وبحس إنى فعلا فى بيتى".

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الحكيم، بدأت مشوارها في الغناء مع دار الأوبرا والتحقت بفرقة المايسترو سليم سحاب، وكان بداية تعارفها مع الجمهور من خلال مسلسل "أم كلثوم" عام 1999، حيث كانت تلعب شخصية "أم كلثوم" في صغرها، وقدمت عددا من الأغاني منفردة من بينها تترات مسلسلات تلفزيونية وأغاني دعائية للأفلام مثل أغنيتي فيلم "عسل أسود" بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" و"الأسطورة"، وحصلت "عبدالحكيم" على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة