متولي: إصابتي قضاء وقدر.. وأخضع حاليًا للعلاج بالماءجنوى يعلن 14 إصابة في صفوفه بفيروس كوروناهل يحترف مصطفى محمد في الليجا؟المقاولون يوضح حقيقة إصابة طاهر محمد طاهر بفيروس كورونا10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بريميرليجالقيعي: رحيل كارتيرون ثم فايلر ليس صدفة .. وحب إمتلاك الأهلي "مؤذي"ملف الاثنين..ليفربول يعاقب آرسنال بثلاثية..توقيع باتشيكو..وعمرو وردة ينتقل إلى فولوزفريدة الشوباشى: تنوع المرشحين بالانتخابات البرلمانية يصب في مصلحة الدولةفضائح الجزيرة.. تحقيقات وأحكام قضائية تكشف الفبركة التى يقوم بها العاملون بالقناة..فيديومركز أبحاث بريطانى: الجزيرة القطرية تعمل على تمجيد الإرهابيين.. فيديومحافظ الغربية يصدر قرارا باستكمال أعمال البناء ويؤكد تلقينا 74 ألف و408 طلبات تصالحالبحر الأحمر: حصر موقف الرخص المصدرة بالبحر الأحمر قبل قرار إيقاف البناءرفع 35 طن ناتج تطهير الترع بقرى اطسا في الفيوممحافظ دمياط تتفقد تطوير ورفع كفاءة طريق الدكتور على مصطفى مشرفةوكيل صحة المنوفية يترأس مجلس أمناء مستشفى الباجور المركزيوكيل صحة المنوفية يترأس مجلس أمناء مستشفى السادات المركزيأحمد شافعي مديرًا لوحدة الإحصاء بجامعة الفيوموكيل زراعة الفيوم يتفقد إنتاج الأسمدة والمخصبات بالشركة المصرية للأملاحضبط 357 لتر زيوت طعام مجهولة المصدر بمطعم في الفيوم"شباب بنحب بلدنا" ترصف شوارع المقابر بقرية دمنكة بكفر الشيخ

"ربى اللى حاميها".. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنيه وطنية جديدة.. فيديو

-  
طرحت المطربة ريهام عبد الحكيم أغنية وطنية جديدة بعنوان "ربي اللي حاميها"، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقي وميكس أسامة كمال، على حسابها الشخصي على  موقع "يوتيوب".

 من ناحية أخري تستعد ريهام لإحياء حفل  غنائى بعنوان "ليلة فى حب كوكب الشرق أم كلثوم"، وذلك بمركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة الموافق 7 فبراير المقبل، في الساعة الثامنة مساء، بمشاركة عدد من المطربات وهن مي فاروق، وهلا رشدي، بقيادة المايسترو محمد عثمان.


وطرحت ريهام مؤخرا أغنية جديدة بعنوان « شكله طيب»، من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي، وتوزيع  الموسيقي أحمد مجدى، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، على قناتها الشخصية موقع "يوتيوب".

وأعربت ريهام عن سعادتها لتكريمها فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الأخيرة، قائلة: "شرف كبير ليا إنى أتكرم من بيتى، ومن مكان بحبه، والتكريم جه فى سن صغير والناس أتكلمت عنى وده تقدير من الوزيرة ورئيس دار الأوبرا"، مضيفة: "دى حاجة تسعدنى وإن اختيارى كل عام دى حاجة كبيرة وأنا بغنى فى الأوبرا من وأنا صغيرة وبحس إنى فعلا فى بيتى".

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الحكيم، بدأت مشوارها في الغناء مع دار الأوبرا والتحقت بفرقة المايسترو سليم سحاب، وكان بداية تعارفها مع الجمهور من خلال مسلسل "أم كلثوم" عام 1999، حيث كانت تلعب شخصية "أم كلثوم" في صغرها، وقدمت عددا من الأغاني منفردة من بينها تترات مسلسلات تلفزيونية وأغاني دعائية للأفلام مثل أغنيتي فيلم "عسل أسود" بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" و"الأسطورة"، وحصلت "عبدالحكيم" على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة