الأربعاء.. محمد ثروت ووائل الفنشي وإيهاب يونس يحييون حفل إنشاد ديني "لايڤ"ياسمين رئيس تعلق على حلقة عمرو يوسف مع أبلة فاهيتاحلا شيحة: "سامح عبدالعزيز البطل الحقيقي لدهب عيرة"قدرة تيسلا على بيع السيارات في ظل تفشي كورونا يرفع أسهمها 13%رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي يدخل الحجر الصحي بسبب فيروس كورونالمتابعة الحالة اليومية.. جولة تفقدية لمحافظ القليوبية بـ شرق وغرب شبرا الخيمةأبرزهم حالة طبيبة بورسعيد البيطرية..إمامة تروى رحلتها مع العزل بداية من إصابة والدها ولحاقها به حتى الشفاءبعد إيجابية حالة بكورونا.. تحركات عاجلة من محافظة الشرقية للمخالطين والقرىانتظام صرف معاشات القليوبية والأهالى يشيدون بالإجراءات.. فيديو وصوراختبار في البيت – من الفائز بدوري أبطال أوروبا في تلك المواسمحسين السيد: نزلت دموعي أثناء التدرب بمفردي في الأهلي.. وفايلر عرض علي الاحتراف في أوروباخليك في البيت – باهر المحمدي يفجر مفاجأة في لعبة الأسئلة: مدبولي أحرف لاعب في مصررفض البقاء بعد 30 يونيو فأنهى النادي تعاقدهالمغنية الأمريكية بينك تصاب بكورونا وتلوم حكومة بلدها على فشل إجراءات الكشف المبكرجمهور La Casa De Papel يطالب بالجزء الخامس بعد يوم واحد من عرض الرابعسعد لمجرد لعاهل المغرب: شكرا على الإجراءات الاستباقية لمواجهة فيروس كورونامسلسل هيهون على الناس..تامر حسنى يهنئ أكرم حسنى وأحمد فهمى بـ"رجالة البيت"أكثر من 20 تتر مسلسل صنع مجد علي الحجار فى الغناء الدرامى.. في عيد ميلادهتسجيل أكثر من 76 ألف إصابة جديدة بـ كورونا في العالم خلال 24 ساعةمبيهمناش الدرجات.. التربية والتعليم: المهم تلتزم بالنافذة الزمنية لمحافظتك

ويزو أول المنضمين لـ"تيمون وبومبا" مع أكرم حسنى وأحمد فهمى

-  

انضمت نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيرة بـ ويزو لمسلسل "تيمون وبومبا" مع النجم أكرم حسنى وأحمد فهمى، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث رشحها مخرج العمل أحمد الجندى لتجسد دور زوجة أكرم حسنى خلال الأحداث، ولم توقع ويزو العقد بشكل رسمى حتى الآن لكنها وافقت على العمل بشكل مبدئى ومن المقرر انضمامها للعمل بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويكتب السيناريو والحوار أيمن وتار، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة، ويعود فهمى وأكرم للعمل سوياً فى الدراما بعد عامين من تقديمهما "ريح المدام" فى شهر رمضان 2017.

شاركت ويزو خلال موسم دراما رمضان الماضى فى مسلسل "الواد السيد الشحات" بصحبة الفنان أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن حيث ظهرت كضيفة شرف خلال حلقة من حلقات العمل.

وخاض أحمد فهمى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "الواد سيد الشحات" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج، من إنتاج شركة سينرجى، وجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، وشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا"، إضافة إلى ظهورعدد من النجوم كضيوف شرف في الحلقات.

أما أكرم حسنى فغاب عن الدراما فى رمضان الماضى بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "الوصية" تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمى، وإخراج خالد الحلفاوى، وشارك فى بطولته أحمد أمين، وريم مصطفى، وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول وعدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة