عضو بـ"رجال الأعمال": إلغاء حبس المستثمرين يرفع الثقة فى الاستثمار المحلى"درس خصوصي" من دُرة وظافر العابدين لأمير كرارة في نُطق اللغة التونسيةدُرة: "اشتغلت خاطبة لظافر العابدين وكنت بوقف سوقه"متستهونش بيها.. توليد الكهرباء من قطرة ماء فقط!مركز الدراسات الثقافية يناقش "الرواية والتطهير العرقى".. الأربعاءصور| بإطلالة مختلفة.. هند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء إتروفيديو| سلوى عثمان: "هالة فاخر بتموتني من الضحك"اليوم.. استشكال "العزبي" على إسقاط عضويته من نقابة الصيادلةجوارديولا: أداؤنا الجيد أمام ليستر سيتى اليوم يعطينا الثقة في مباراة ريال مدريدهانى حتحوت: الزمالك حقق هدفه في السوبر بالوصول لركلات الترجيح.. فيديوانطلاق «أسبوع الأفلام اليابانية» اليومالعرض الأول لـ«الحد الساعة خمسة»«القاهرة الثقافي الدولي» يطالب المؤسسات العربية بدعم القوى الناعمة"استورد تقاويك بنفسك".. حملة لتخفيض أسعار تقاوي البطاطس وسط مخاوف من تكرار أزمة 2018الجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بقضية البورصة60 مليون جنيه أعمال حماية لـ9 كيلومترات بجوانب نهر النيل بنهاية العاماليوم.. بدء التقديم لحج القرعة بأقسام الشرطة وعبر الإنترنتفي 10 معلومات.. كل ما تريد معرفته عن ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلآثار أسوان: ٦٤ كاميرا وبوابات إلكترونية لتغطية تعامد الشمس بمدينة أبو سمبلمركز الأزهر للفتوى يوضح آراء الفقهاء الأربعة فى حكم زكاة الحلى

شاهد أول بروفة لـ هايدى محمد"ضحية ذا فويس" مع الملحن محمد رحيم

-  
بدأ الملحن محمد رحيم تدريب الطفلة هايدى محمد، الملقبة "بمظلومة ذا فويس" والتي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا بعد تعرضها للظلم الشديد في برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز" من قبل لجنة التحكيم على الرغم من موهبتها وصوتها المميز.

وقدمت الطفلة هايدى خلال مرحلة الصوت وبس أغنية "هذه ليلتي" لأم كلثوم، ولم يقم أى من نجوم لجنة التحكيم باختيارها حتى شعرت بالفشل وانهمرت الطفلة فى البكاء.

وبعد حذف مقطع الفيديو الخاص بها أعلن مجموعة من النجوم دعمهم لهايدى منهم  الفنان محمد رحيم الذى أعلن من خلال فيديو على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك تبنيه فنيا للطفلة هايدى وقال"إن مشوارها الفني بدأ وانها شاهدت بعينها حب الوطن العربى ودعمه لها ولموهبتها".مضيفا " يسعدني "أني أكون أول واحد يقدمك بلحن خاص بيكي شكرًا"

انطلق الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز الذى يقدمه النجوم عاصى الحلانى ونانسى عجرم ومحمد حماقة ، الأسبوع قبل الماضى، حيث شهدت الحلقات الأولى والثانية إثارة وتشويقًا مع أجمل الأصوات بالوطن العربى.

وكانت الحلقات الأولى والثانية من برنامج أحلى صوت ذا فويس كيدز الموسم الثالث شهدت انضمام العديد من المواهب الغنائية المميزة التى سعى كل من المدربين الثالثة للحصول عليها، وقد أنذرت هذه الحلقة بموسم فى غاية القوية والتميز بعد أن خطف المدربين الأصوات الرائعة والتي تستحق التأهل لمرحلة المواجهة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة