ميرنا جميل ومحمد محمود أحدث المنضمين لـ"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"انطلاق منافسات بطولة كأس كندا لرجال الاسكواش"مستريحة" تجمع 30 مليون جنيه من أهالى قرية الرقة الغربية بالعياط وتهرب"هل هى مششخنة أم لا".. المعمل الجنائى يفحص أسلحة تم ضبطها فى ورشة بالجيزةتفاصيل إخلاء سبيل الطفلة صاحبة اشتعال الحرائق بمنازل قرية بكفر الشيخكارمن سليمان تهنئ شقيقتها بالخطوبة.. هل تشبهها؟أمير كرارة لمجدى يعقوب بعد تكريمه بدبى: ربنا يطول فى عمركاليوم.. بدء تطبيق نظام جديد لحوافز العاملين بالشهر العقاريعضو بـ"رجال الأعمال": إلغاء حبس المستثمرين يرفع الثقة فى الاستثمار المحلى"درس خصوصي" من دُرة وظافر العابدين لأمير كرارة في نُطق اللغة التونسيةدُرة: "اشتغلت خاطبة لظافر العابدين وكنت بوقف سوقه"متستهونش بيها.. توليد الكهرباء من قطرة ماء فقط!مركز الدراسات الثقافية يناقش "الرواية والتطهير العرقى".. الأربعاءصور| بإطلالة مختلفة.. هند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء إتروفيديو| سلوى عثمان: "هالة فاخر بتموتني من الضحك"اليوم.. استشكال "العزبي" على إسقاط عضويته من نقابة الصيادلةجوارديولا: أداؤنا الجيد أمام ليستر سيتى اليوم يعطينا الثقة في مباراة ريال مدريدهانى حتحوت: الزمالك حقق هدفه في السوبر بالوصول لركلات الترجيح.. فيديوانطلاق «أسبوع الأفلام اليابانية» اليومالعرض الأول لـ«الحد الساعة خمسة»

وفاة الفنانة الكويتية دانة الحيدر.. ورواد مواقع التواصل: التنمر السبب

-  

أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، وفاة الفنانة الكويتية الشابة، دانة عباس الحيدر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": " انتقلت الى رحمة الله دانه عباس الحيدر انا لله و ان اليه لراجعون الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته وًيصبر اَهلها ادعولها.. فالدعاء رزق الميت".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأخيرة للراحلة على سرير المستشفى قبل وفاتها، في ظل الحديث عن انتحار دانه الحيدر، بعد تعرضها لحملة تنمر وقيامها بعمل عملية تكميم معدة تسببت فى وفاتها، إلا أن بعض الأقوال تتحدث عن اكتشاف إصابتها بمرض خطير تعرضت له مؤخراً.

وتفاعل الكثيرون بعد وفاة دانه الحيدر حيث تم نشر مقاطع فيديو تظهر بعض المشهورين في السناب شات الكويتيين وهم يتنمرون عليها وهو ما استاء منه الكثير من رواد التواصل الإجتماعي في تويتر.

وفق ما تم تداوله عبر موقع تويتر بأن الفنانة الكويتية دانة الحيدر تعرضت لحملة تنمر كبيرة حطمت نفسيتها ودفعتها للانتحار، وسط  مشادات كلامية بين المغردين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، في ظل التساؤل عن سبب انتحار دانه الحيدر ، وآخر يستنكر هل دانة الحيدر انتحرت ؟

ويشار إلى أن دانه الحيدر هي فنانة كويتية كانت قد تعرضت لحالات التنمر من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي فيما تباينت الآراء حول سبب وفاة دانة الحيدر ، ومنهم من قال بأنها سبب وفاتها جاء انتحار دانه الحيدر بسبب حملة التنمر التي تعرضت لها مؤخراً، ومنهم من قال بسبب اصابتها بمرض السرطان .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">ياقساوه قلوبكم مدري كيف شعوركم الحين الله يمهل ولا يهمل تدور الدنيا لكم بعدين <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%87_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%AF%D8%B1?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#دانه_الحيدر</a> <a href="https://t.co/2R2N85UMdF">pic.twitter.com/2R2N85UMdF</a></p>&mdash; almaha️ (@almah_23) <a href="https://twitter.com/almah_23/status/1220673105078767622?ref_src=twsrc%5Etfw">January 24, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

يشار إلى أن الحيدر بدأت مشوارها في الفن حديثا، وشاركت في مسلسل "أنا وقلبي"، واشتهرت بمصطلح "خرعتوني" عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

خ
خخ
1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة