%65 من قراء صدى البلد يتوقعون انحسار فيروس كورونا مع ارتفاع درجات الحرارةالأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. وعاصفة ترابية تضرب البلادهل يكون حسام عاشور "مُفاجأة" الزمالك فى انتقالات الصيف؟الأهلي يرفع عقد محمد الشناوي لـ10 ملايين جنيه في الموسمشاهد ..أحدث إطلالة لرمضان صبحى مع حبيبة إكرامى عبر ستورى انستجرامشركة تويوتا توقف الإنتاج فى 7 خطوط باليابان بسبب كورونا المستجدمطلق يطالب بتمكينه من رؤية طفلته بعد إصابته بحادث سيرالمحكمة التأديبية: حق الشكوى مكفول دستوريًا وللعامل أن يُبلغ عن المخالفاتالخارجية الفلسطينية: وفاة طبيب فلسطيني في إسبانيا بفيروس "كورونا"الخارجية الإسبانية: تركيا تستولى على شحنة أجهزة تنفس بطريقها إلى مدريدصحيفة: دمشق تعزل "السيدة زينب".. وقلق من انتشار كورونا "في الهشيم السوري"خلية الأزمة بالعراق تعلن سيطرتها على وباء كوروناالكويت: شفاء 11 حالة من المصابين بكورونا ليرتفع عدد الحالات إلى 93وزير ألماني يخشى اندلاع مزيد من العنف في أفريقيا بسبب كوروناأستراليا: تسجيل 230 إصابة جديدة بفيروس كورونافنزويلا تعلن "خطة خاصة" لمواجهة نقص المحروقات بسبب "كورونا"روسيا: العسكريون الروس يواصلون عمليات التعقيم في إيطالياكورونا حول العالم: قرابة مليون و118 ألف إصابة.. وأكثر من 59 ألف وفاة«زي النهارده».. إعدام ذو الفقار علي بوتو 4 أبريل 1979حدث ليلاً| معهد الأورام يكشف تفاصيل إصابة الأطباء بكورونا.. و"يوم أسود" في أمريكا

وفاة الفنانة الكويتية دانة الحيدر.. ورواد مواقع التواصل: التنمر السبب

-  

أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، وفاة الفنانة الكويتية الشابة، دانة عباس الحيدر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": " انتقلت الى رحمة الله دانه عباس الحيدر انا لله و ان اليه لراجعون الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته وًيصبر اَهلها ادعولها.. فالدعاء رزق الميت".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأخيرة للراحلة على سرير المستشفى قبل وفاتها، في ظل الحديث عن انتحار دانه الحيدر، بعد تعرضها لحملة تنمر وقيامها بعمل عملية تكميم معدة تسببت فى وفاتها، إلا أن بعض الأقوال تتحدث عن اكتشاف إصابتها بمرض خطير تعرضت له مؤخراً.

وتفاعل الكثيرون بعد وفاة دانه الحيدر حيث تم نشر مقاطع فيديو تظهر بعض المشهورين في السناب شات الكويتيين وهم يتنمرون عليها وهو ما استاء منه الكثير من رواد التواصل الإجتماعي في تويتر.

وفق ما تم تداوله عبر موقع تويتر بأن الفنانة الكويتية دانة الحيدر تعرضت لحملة تنمر كبيرة حطمت نفسيتها ودفعتها للانتحار، وسط  مشادات كلامية بين المغردين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، في ظل التساؤل عن سبب انتحار دانه الحيدر ، وآخر يستنكر هل دانة الحيدر انتحرت ؟

ويشار إلى أن دانه الحيدر هي فنانة كويتية كانت قد تعرضت لحالات التنمر من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي فيما تباينت الآراء حول سبب وفاة دانة الحيدر ، ومنهم من قال بأنها سبب وفاتها جاء انتحار دانه الحيدر بسبب حملة التنمر التي تعرضت لها مؤخراً، ومنهم من قال بسبب اصابتها بمرض السرطان .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">ياقساوه قلوبكم مدري كيف شعوركم الحين الله يمهل ولا يهمل تدور الدنيا لكم بعدين <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%87_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%AF%D8%B1?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#دانه_الحيدر</a> <a href="https://t.co/2R2N85UMdF">pic.twitter.com/2R2N85UMdF</a></p>&mdash; almaha️ (@almah_23) <a href="https://twitter.com/almah_23/status/1220673105078767622?ref_src=twsrc%5Etfw">January 24, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

يشار إلى أن الحيدر بدأت مشوارها في الفن حديثا، وشاركت في مسلسل "أنا وقلبي"، واشتهرت بمصطلح "خرعتوني" عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

خ
خخ
1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة