توقعات الأبراج وحظك اليوم 25 - 2 - 2020: حب لـ"الدلو" وصعوبات لـ"العذراء"شادى محمد عن مباراة القمة: لم أرى الدورى الذى يمثل بلدى بهذا السوءأردوغان المتناقض.. يهدر المليارات ويطالب شعبه بالتبرع لإنشاء مدارسفيديو.. أحمد موسى: تحركات أتوبيس الزمالك مهزلة.. واتحاد الكرة خايف من مرتضىهشام يكن: ما حدث نتيجة إخفاقات قديمة وناس كتير بتزعل من الحقيقةمحمد الباز يكشف تفاصيل خناقة أجراء الإخوان: "مهمتنا كشف فساد مدعي الوطنية"ميدو لـ "عمرو أديب": قرارات الجبلاية تجاه الزمالك تاريخية ولأول مرة يتم اتخاذهاأحمد موسى: المرور خصص مسار لأتوبيس الزمالك و"معمول تشريفة"فيديو.. وائل الإبراشى عن إلغاء مباراة الأهلى والزمالك: يجب وضع ضوابط شديدة تمنع المهزلةوزيرة الهجرة: مبادرة إحياء الجذور وطدت العلاقات التجارية والسياحية مع قبرص واليونانإكسترا نيوز تبرز خسائر قطر الاقتصادية وارتفاع الدين الخارجى للدوحةرواية ممنوعة..لماذا حظرت رواية مدام بوفارى لـ جوستاف فلوبير عام 1856؟ردا على المكفراتية .. تعرف على قصيدة جمال بخيت لـ" مجدى يعقوب"اقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" من هم قوم "جديس"عبدالظاهر السقا: الزمالك فاجأنا بالتزام فني في مباراتي السوبرموقف رمضان صبحي من المشاركة أمام صن داونزهربوا من الأهلي .. مواطنون يوثقون تعمد لاعبي الزمالك الانسحاب ورفض ركوب الأتوبيس .. فيديوسيدات سلة الأهلي يفوز على الجزيرة في دوري السوبرعبدالظاهر السقا يروي واقعة بكاء مصطفى محمد عند خروجه من الزمالكالجماهير يجب عليها الافتخار بمرتضى.. رضا عبد العال يعلق على انسحاب الزمالك

معرض أثري وفني بمتحف الفن الإسلامي احتفالا بعيد الشرطة

-  
معرض أثري وفني بمتحف الفن الإسلامي

يفتتح متحف الفن الإسلامي بباب الخلق معرضاً أثرياً مؤقتاً بعنوان "عيون ساهرة"، وذلك غدا السبت الموافق ٢٥ يناير، احتفالاً بعيد الشرطة.
وقال د. ممدوح عثمان مدير عام المتحف، إن المعرض يضم 32 قطعة أثرية منها غدارات وبنادق وارد بوليس مصر - الشرطة حالياً- وكذلك بعض المخطوطات.
كما سيتم افتتاح معرضاً فنياً لأكثر من ثلاثين عمل فني حديث يصور احتفالات عيد الشرطة المصرية ويتنوع بين التصوير الفوتوغرافي والنحت والتصوير الزيتي، بالإضافة إلى تنظيم ورشة للحكي التراثي يقدمها مسئول القسم التعليمي بالمتحف حول معركة الإسماعيلية وأحداثها، وسبب اتخاذ يوم ٢٥ من شهر يناير ليكون عيدًا للشرطة المصرية، كما سيتم تنظيم ورشة عمل للأطفال من سن ١٢ عامًا لتعليمهم رسم وتصميم باترون لأزياء الشرطة.


معرض آثري و فني بمتحف الفن الإسلامي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة