أمين المستشفيات الجامعية: تجهيز 20 ألفا من أطباء "الامتياز" لمجابهة كورونااليوم.. انتهاء مهلة تقديم بيانات العاملين فى السياحة للوزارةتاريخ الأوبئة.. كتب ترصد تاريخ الوباء في مصر وكيف واجهه المصريونأب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيفمعاق بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى ترميم منزله بعد تصدعه بسبب السيولالفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصةفيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزالنادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيءمحمد سمير: كان زماني كابتن الأهلي الحالي لو لم أطلب الرحيلمحمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقياعمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديومحمود الزنفلي: فضلت الاتحاد السكندري على الزمالك وأتمنى اللعب للأهليمصطفى فتحي: ندمت على فرصتين منهما واحدة أمام الأهليأحمد فتحي يحسم موقفه مع الأهلي وغاضب من حملات التشويهخالد قمر: رحلت عن الزمالك 3 مرات بسبب عدم المشاركة أساسيًاعمرو جمال: كنت أشعر بالإحراج من جلوس متعب بديلاً لي.. فيديو

إغلاق 22 معبرا مخالفا على السكة الحديد بالدلنجات ورشيد

   -  

تواصل الأجهزة التنفيذية المختصة بالتنسيق مع السكة الحديد غلق المعابر العشوائية بنطاق قرى ومراكز المحافظة للحدث من ظاهرة الحوادث وحفاظا على أرواح المواطنين.

شدد اللواء هشام امنة - محافظ البحيرة على  استمرار الجهود لرصد ومتابعة كافة المعابر غير القانونية، والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية.، وذلك نظرًا لما تمثله تلك المعابر من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وانتظام حركة سير القطارات.

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة والرقابة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معابر غير قانونية مغلقة على خطوط السكك الحديدية ، والتى  يترتب عليها  خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى إطار ذلك إغلاق الوحدة المحلية لمركزى الدلنجات ورشيد 22 معبر غير شرعى ومخالف على السكة الحديد تمثلت فى غلق المعابر العشوائية بقرية مؤسسة البستان بمركز الدلنجات بإجمالى 13 معبرا مخالفا، إضافة إلى غلق 9 معابر مخالفة وعشوائية على السكة الحديد  بقرية الساحل برشيد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة