في ذكرى وفاته.. محطات مأساوية في حياة عبد الحليم حافظفي ذكرى رحيله.. حقيقة زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسنيأصالة لـ جمهورها: انتظروا ألبومي قريبًا جدًُاأخبار الفن| لحظة نقل إيناس عز الدين لمستشفى العزل بعد إصابتها بـ فيروس الكورونا.. متابعة تسخر من شريف مدكوروفاة مغني أمريكي شهير بعد إصابته بـ فيروس كورونافي ذكرى رحيله.. صورة نادرة لـ عبد الحليم حافظ على فراش الموتالأهلي يعقد جلسة حاسمة اليوم لتجديد عقد أحمد فتحيإندونيسيا بصدد فرض الإغلاق على 30 مليون شخص للحد من فيروس كوروناسفينة سياحية على متنها مصابين بكورونا تبدأ في عبور قناة بنماأمين المستشفيات الجامعية: تجهيز 20 ألفا من أطباء "الامتياز" لمجابهة كورونااليوم.. انتهاء مهلة تقديم بيانات العاملين فى السياحة للوزارةتاريخ الأوبئة.. كتب ترصد تاريخ الوباء في مصر وكيف واجهه المصريونأب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيفمعاق بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى ترميم منزله بعد تصدعه بسبب السيولالفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصةفيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزال

إزالة 13 حالة تعد على المجارى المائية والأراضي الزراعية بالبحيرة..صور

   -  

تكثف الأجهزة التنفيذية المختصة بمحافظة البحيرة من حملاتها لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمجارى المائية للقضاء على العشوائيات والحفاظ على أملاك الدولة وحفاظا على الصحة العامة للمواطنين وتأكيدا على هيبة القانون.

أكد اللواء  هشام آمنة - محافظ البحيرة على ضرورة  التعاون والتنسيق بين الوحدات المحلية بالمراكز والمدن وإدارة الري والصرف لتطهير الترع والمصارف والمجاري المائية ورفع المخلفات أولًا بأول وإزالة أي مخلفات من أكوام الحشائش والبوص والهيش وغيرها للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين مشددا على تكثيف حملات ازالة أي تعديات أو زراعات مخالفه على المجاري المائية وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأنها.   

وأعلن المهندس عامر شكري - مدير مديرية الري بالبحيرة عن تنفيذ  10 قرارات إزالة على المجاري المائية عبارة عن زراعة مسطحات بالمخالفة بمساحة  ٦٠٠م٢  علي مصرف فابس من ك 20.00الي ك18.500 البر الأيمن وذلك تحت إشراف مهندسي الإدارة العامة لصرف جنوب غرب البحيرة.

وأشار إلى المتابعة الميدانية يوميا لمحطة رفع إمتداد الدلنجات ومصب مصرف التحرير 13 ومصرف عمر مكرم ومصرف التحدي بزمام هندسة صرف التحرير الجنوبي والتحدي لمتابعة مناسيب المياه بها وحالة المصارف.

وفى سياق آخر أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزى أبو حمص والرحمانية عن إزالة 3 حالات تعدى على مساحة 310 متر مربع، والتى تمثلت فى ازالة 2 حالة تعدي علي اجمالي مساحة 160م عبارة عن مباني بالطوب الابيض بقرية النخلة البحرية وحفر لإنشاء قواعد خرسانية بالمدينة وتم إيقاف الأعمال وإزالتها وتكليف المختصين بمتابعة الحالات وتسليم الموقع للجهات المختصة، كما تم إزالة حالة تعدى فى المهد عبارة عن حفر قواعد على الأرض الزراعية بمساحة 150  متر وتم ردم الحفر بمركز الرحمانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة