فيديو| أمل رزق: "البيت غرق ميه"آمال عثمان نائبا لرئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائينجم مسرح مصر عما يحدث في ستاد القاهرة: "قلة أدب ماتضحكش"غلط في حق بلدنا و مرتضي قال فركش.. تعليقات نجوم الفن على غياب الزمالكفيديو| تامر حسين يغني أغنية "جامدة بس"غادة عبدالرازق عن أحداث القمة: "عايزة حد يقولي ده اسمه إيه؟"سبب طلاقه من عبلة كامل ووفاة زوجته وتراجعه عن الإلحاد.. حكايات محمود الجنديرامي صبري يعلن اعتزال تشجيع نادي الزمالك"بحوث الصحراء" : ننفذ مشروع حصاد الامطار وتنمية الوديان والمراعى بمطروحزوجة ضحية «لودر المنشية»: المقاول قال للسائق «ادهسه»القبض على 7 أشخاص يتاجرون فى النقد الأجنبى بالقليوبيةطريقة طبيعية لعمل كريم فرد الشعر في المنزلميدو: الدوري المصري سيخسر قيمته التسويقهإنهاء مباراة القمة بالدوري بعد غياب لاعبي الزمالكميدو: انسحاب الزمالك من مباراة القمة أفضل سيناريو للجميعمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزيبعد إنهاء القمة.. الأهلي يؤدي تدريباته على ستاد القاهرة«بعد إنهاء مباراة القمة» .. الأهلي: غياب المنافس من الموروثات التاريخية بالدوريشاهد.. تعليق ناري من إبراهيم فايق على مباراة الأهلي والزمالكتعرف على نتائج مجموعة القاهرة بالممتاز "ب" بعد الجولة الـ16 وترتيب الفرق

أبناء كفر الشيخ من استاد القاهرة: ندعم السيسي ونقف خلف مؤسسات الدولة .. صور

   -  

وصل الآلاف من أهالي محافظة كفر الشيخ، ظهر اليوم، إستاد القاهرة الدولي، لحضور فعاليات احتفالية "شعب واحد .. إيد واحدة .. وطن واحد"، والتي ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية بمشاركة جميع أبناء وطوائف الشعب المصري.

وأكد المشاركون، دعمهم الكامل لجميع مؤسسات الدولة المصرية، والوقوف خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكاتف جميع الشعب المصري على قلب رجل واحد ضد أعداء الوطن ومن يتربصون بأمنه واستقراره.

وكان الآلاف من أبناء كفر الشيخ، قد تجمعوا، أمام جامعة كفر الشيخ، للسفر إلى القاهرة، عبر 150 أتوبيسًا، للمشاركة في فعاليات هذه الاحتفالية، حاملين أعلام مصر، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط تشغيل الأغاني الوطنية المؤيدة للدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة