«أدب الرحلة».. جدلية الأنا والآخر في عالم متغيرحيرة فى ريال مدريد بسبب إصابة «هازارد»انتقال «سانى» إلى بايرن ميونيخ مهدد بالفشلإكسبريس: ريـال مدريد يسعى لبدء المفاوضات لضم محمد صلاحالمصرى يرصد 20 ألف جنيه لكل لاعب لتخطى «نهضة بركان»«تشاكا» يطالب إنجلترا بتنفيذ التجربة الألمانيةالصحف التونسية تكشف كواليس استعدادات الترجىالاتحاد السكندرى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا للزمالكرئيس «الخماسى» يصل القاهرة للمشاركة فى كأس العالمتشكيل ريال مدريد – فينيسيوس أساسي وكروس احتياطي أمام مانشستر سيتيبأقدام أبناء ليفربول وصناعة هاجي.. رينجرز أول المتأهلين لثمن نهائي الدوري الأوروبيروسيا تعلق رحلات جوية لكوريا الجنوبية وتأشيرات دخول لإيران بسبب كورونااليونان تؤكد أول إصابة بفيروس كوروناخوفا من كورونا... إسرائيل تنصب خياما خاصة للتصويت في انتخابات الكنيستالخطوط الملكية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها من عمان لروما حتى إشعار آخرمقدونيا الشمالية تعلن أول إصابة مؤكدة بفيروس كوروناوزير الدفاع الأمريكي: واشنطن لن تعود إلى الحدود «السورية - التركية»عون: لبنان يدخل ضمن الدول الغنية بمصادر الطاقة مع حفر أول بئر نفطيتعرف على النظام الغذائى للرئيس الأسبق مبارك.. "الفول" الأقرب لقلبهأهم الأطباء المعالجين للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك خلال فترة رئاسته وحتى وفاته

تعافي 4 طالبات من الـ6 المصابات بالتسمم في الإسكندرية

   -  
التسمم الغذائي

كشف مصدر في مستشفى العامرية العام بالإسكندرية، عن تعافي 4 طالبات من الـ6 أخريات اللاتي أصبن بالتسمم الغذائي نتيجة تناول وجبة فاسدة، بعد أداء امتحان الشهادة الإعدادية في إحدى مدارس منطقة العامرية.
وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية، أن طالبتين قد ظلتا تحت الرعاية في مستشفى العامرية العام، مشيرا إلى أن حالتهن قد تحسنت.
كان قسم شرطة العامرية قد تلقى بلاغا بتسمم 6 طالبات بعد أداء الامتحان في قرية مصطفى كامل بالنهضة غربي الإسكندرية، وتم نقل الطالبات إلى مستشفى العامرية لتلقي العلاج اللازم.
وتبين بأن هناك طالبتين من الطالبات الستة المصابات يعانين من حالة حرجة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة