مصدر بالمركزي يكشف أسباب صعود الدولار أمام الجنيه المصريبحضور السيسي.. الرئاسة تنشر 10 صور من جنازة مبارك العسكريةمن المستشفى للمسجد والقبر.. 100 صورة من جنازة مباركعبر "إنستجرام".. حفيد مبارك ينعيه: "مع محمد في الجنة""الآثار": تخفيض أسعار تذاكر المتاحف 50% للأجانب خلال يونيو وأغسطسمبارك بين أربع طائرات.. من "صعود نجمه في النكسة" لهبوط "الرحلة الأخيرة" (فيديوهات)المعارضة القطرية: الرباعى العربى رفض وساطة واشنطن لفتح المجال الجوى أمام تميمفيديو.. رمضان عبد المعز: استخدام سيارة وتليفون العمل فى الأمور الشخصية "حرام"البحرين: استقرار الحالة الصحية لجميع المصابين بفيروس كوروناإيران تفرض قيودا على تنقل المواطنين داخل البلاد بسبب انتشار "كورونا"صحيفة تركية معارضة عن صدور أحكام ضد 3 ضباط أتراك يحاربون في سوريا: آخرة خدمة الغزانقسام فى حزب أردوغان حول التعديل الوزارى.. تعرف على الأسبابالجيش الليبى يفشل مساعى "أنقرة" لدعم المليشيات الإرهابية بالسلاح.. إسقاط ثانى طائرة تركية مسيرة خلال 24 ساعة.. واشتباكات عنيفة بمحاور صلاح الدين.. وموالأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة الفترة المقبلةمستشار بأكاديمية ناصر عن جنازة مبارك: مصر دولة عظيمة تحترم قادتها.. فيديورؤساء مصر السابقون فى الكتب.. ماذا حكت مذكراتهم؟إبليس والنبى.. الحقيقة والخيال فى صراع الرسل مع الشيطان"حبس 5 سنوات ومنع من السفر".. ماذا قال محامي الطيار عن محمد رمضان؟بسبب الحمار البري.. أصالة ترد على متابعة سخرت من ملابسهابايرن ميونيخ يحتفل بفوزه على تشيلسي بأغنية لتامر حسني

ضبط 40 قطعة أثرية بحوزة مدير مدرسة قبل بيعها | صور

   -  
40 قطعة أثرية بمنزل مدير مدرسة

تمكن ضباط مباحث شرطة السياحة والآثار بأسيوط، بإشراف العميد أحمد رفعت، مفتش مباحث المنطقة، من ضبط مدير مدرسة لحيازته 40 قطعة أثرية، وذلك قبل بيعها.
وردت معلومات للواء رضا العمدة، مساعد الوزير مدير عام الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بحيازة "س.ع."، (56 عاما) مدير مدرسة، قطع أثرية وعرضها للبيع بقصد الاتجار.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، أشرف عليه اللواء مدحت منتصر مدير مباحث الإدارة العامة لمباحث الآثار.
وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية بقيادة العميد أحمد رفعت، مفتش مباحث المنطقة، والعقيد إبراهيم حمدى، رئيس قسم مباحث الآثار وتم الاتفاق معه على شراء القطع الأثرية بحوزته مقابل مبالغ مالية، وتم ضبط المتهم بحيازته 40 قطعة أثرية، عبارة عن 26 تمثالا من الحجر الجيري والفخار ملونين، 5 "مصلجة" فخار، 4 قطع "عين" من الفخار، وقطعة "جعران"، يرجع جميعهم للعصر الفرعونى، 4 عملات من المعدن ترجع للعصر الإسلامى.
وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للقطع الأثرية بقصد الإتجار، وأقرت لجنة من الآثار أن القطع أثرية، تحرير المحضر رقم 472 إدارى القوصية، وإخطارالنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة