ثورجان هازارد: سأثأر من مونييه لـ إدين.. وإذا تدخل عليّ بقوة سأرد عليهفاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير طريقة لعب الزمالك أمام الترجي لإيقاف نقطة قوة الأهليرئيس بورتو يعلنها: اعتزال إيكر كاسياسفضل لـ في الجول: قمة الدوري في موعدها.. وكرة موحدة للدوري بداية من الدور الثانيالسوبر المصري - حازم إمام: الفوز باللقب يمنحنا دفعة قوية في الدوريروبرتو كارلوس يحلل السوبر على "أون سبورت"تقرير يكشف حقيقة تعاطي مارادونا مخدرات على مقاعد البدلاءالإسماعيلي لـ في الجول: بدأنا دراسة بيراميدز.. وباهر جاهزا للمشاركةالاقتصاد اليوم .. استقرار الدولار وتقديم الإقرارالضريبي إلكترونيا وفندق جديد بالأقصر | فيديوغرفة المنشآت السياحية: بيان "الموسيقيين" تدخل فى الشأن السياحي .. ونقدر الحفاظ على الفن المصرىعايز تتعلم الهيروغليفية.. اعرف إزاى تكتب حتحور إلهة السماء والحب عند الفراعنةحبس عامل لشروعه في قتل زوجته بمنطقة 15 مايوللتخفيف عن المرضى.. الصحة تُشكل غرفة لإدارة مشروع الرعايات والحضانات"ترسيخ هيبة الدولة".. 5 توجيهات من السيسي بشأن استرداد الأراضيبخمس محافظات.. "عاشور" يستكمل لقاءاته المفتوحة مع المحامين"الري": إزالة 96 حالة تعد على نهر النيل في 9 محافظاتالأمم المتحدة: أعمال قتل بحق الروهينجا بمناطق مقطوع عنها الإنترنتالجيش الليبي يعلن استهداف مستودع أسلحة بميناء طرابلسروسيا تؤكد ضرورة موافقة مجلس الأمن على البعثة البحرية الأوروبية قبالة ليبياالعفو الدولية تطالب الجزائر بتحقيق فوري في تجاوزات الحراك

فيديو.. وصول الاتحاد السكندرى للإسماعيلية واستقبال خاص بـ اللافتات والورود

   -  

وصل فريق الاتحاد السكندرى فندق الإقامة بالإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة مُضيفه الإسماعيلى مساء الأحد فى إطار جولة الإياب لدور الــ8 بالبطولة العربية، وحرص مسئولو الدراويش على تنظيم استقبال خاص بالورود، إضافة لتعليق لافتات للترحيب بالفريق الشقيق، وسط أجواء مغلفة بالسعادة والبهجة، وجاء هذا الاستقبال فى إطار العلاقات القوية والأخوية للناديين على مدار التاريخ والسعى الدائم على توصيل أواصل التعاون بين الجانبين.

وعقد مسئولو النادى الإسماعيلى اجتماعا مع نظرائهم بالفريق السكندرى للعمل على تذليل أى عقبات قد تواجههم، وكان الإسماعيلى قد فاز على شقيقه زعيم الثغر فى لقاء الذهاب بهدف من توقيع محمد الشامى.

ويحلم عشاق الدراويش بمواصلة النتائج الجيدة لاستمرار حلم الفوز بالبطولة العربية والصعود لمنصات التتويج للمرة الأولى فى تاريخ الإسماعيلى، ويتسلح الفريق الأصفر بمدربه الجديد جوميز ونجومه الواعدين باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وهمام طارق ومحمد الشامى.

وأسند الاتحاد العربى لكرة القدم إلى المغربى رضوان جيد إدارة مباراة الإسماعيلى مع الاتحاد، ويُعاون الدولى المغربى كل من اكركاد مصطفى مساعد أول وهزاكاو لحسن مساعد ثان، بالإضافة للحكم الرابع حلو بن إبراهيم

وأعلن الاتحاد العربى لكرة القدم تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات ربع النهائى لضمان العدالة بين الفرق، وكان الإسماعيلى قد تخطى الجزيرة الإماراتى بنتيجة 4-0 فى مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحرينى بمجموع 3-0 فى اللقاءين.

ويحصل بطل المسابقة على مكافأة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى، فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائى على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16

وكان النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة