تشكيل ليفربول - صلاح يقود الهجوم وكلوب يدفع بالقوة الضاربة ضد أتليتكورسميا - مدرب تونسي يخلف جاريدو ويتولى قيادة النجم الساحليرسميا - دورتموند يُفعل بند شراء تشان من يوفنتوستشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (0)-(0) ليفربول.. انطلاق المباراة وصلاح أساسيمباشر دوري الأبطال - دورتموند يستضيف سان جيرمان.. هالاند أمام مبابيميدو: إقامة قمة الدوري في موعدها أكبر رد على مرددي أن الأهلي والزمالك أقوى من اتحاد الكرةوزير السياحة والآثار يناقش مع مسئولي شبكة CNN العالمية خطة الحملة الترويجية خلال الفترة المقبلةهل الشيطان مؤمن بالله؟.. خلاف حول استكبر وعصى أم كفر وتولىقطر تسجل أول إصابة بفيروس كورونا على أراضيهاعقوبات أمريكية تطال شركة النفط الروسية روسنفت بسبب فنزويلااحتجاجات المزارعين تصيب شوارع الغرب الإسباني بالشللنقيب الصحفيين: "هيكل" ترك علامات كبرى في تاريخ الصحافة المصرية"المنشآت السياحية" تطلق برنامج توعية بيئية للعاملين بالقطاع الفندقيياسر رزق: أعرف دور هيكل في ثورة 30 يونيو.. ولابد أن يُمنح حقهوزير الأوقاف يطالب بإجراء دولي لتجريم الإرهاب الإلكترونينقيب الصحفيين: مسابقة سنوية للشباب باسم "هيكل"أجواء "حرب عالمية ثالثة" في هونج كونج بسبب فيروس كوروناجريفيث: تجدد العنف في اليمن يزيد من صعوبة التوصل إلى السلام

فيديوجراف.. تاريخ مواجهات الزمالك ومازيمبى الكونغولى

   -  

يستضيف الزمالك نظيره مازيمبى الكونغولى، فى التاسعة من مساء الجمعة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين فى المجموعة الأولى رفقة فريقى أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى، فيما يسعى الأبيض لتحقيق الفوز فى مباراته المرتقبة لحسم التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

ويحتل الزمالك المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، ليقترب من التأهل إلى دور الثمانية، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى الترتيب برصيد 10 نقاط، فى حين يمتلك أول أغسطس وزيسكو نقطتين ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب، ويبحث الأبيض عن الفوز على الفريق الكونغولى لحجز بطاقة التأهل بشكل رسمى إلى ربع نهائى البطولة الأفريقية.

كان الزمالك قد هُزم من مازيمبى الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، قبل أن يفوز على أول أغسطس الأنجولى بهدفين دون رد فى الجولة الثانية، ثم تعادل مع زيسكو يونايتد بهدف لمثله فى الجولة الثالثة، قبل أن يفوز عليه بهدفين دون رد، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات.

فيما حقق الزمالك الفوز فى مباراته الأخيرة أمام الجونة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، ليحتل الأبيض المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وهزم فى مباراتين، فيما سجل 17 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

يستعرض "اليوم السابع" فى الفيديوجراف التالى تاريخ مواجهات الزمالك ومازيمبى الكونغولى قبل مباراتهما المرتقبة

7  مباريات جمعتهما.

1  فوز وحيد حققه الزمالك.

  2 تعادل بين الفريقين.

  4 هزائم تلقاهم الزمالك.

  4 أهداف سجلهم الزمالك.

  9 أهدف استقبلهم الزمالك.

  2 كلين شيت للزمالك.

-  حسام حسن هداف الزمالك أمام مازيمبى برصيد هدفين.

2  ركلة جزاء احتُسبت للزمالك أمام مازيمبى سجل منهما هدفا وأهدر الأخرى.

-  مبوانا ساماتا و جاكسون موليكا الأكثر تهديفًا لمازيمبى فى مرمى الزمالك برصيد هدفين.

  3 / 0 الفوز الأكبر لمازيمبى على الزمالك.

  2 / 0 الفوز الأكبر للزمالك على مازيمبى.

  1 انتصار وحيد حققه الزمالك على أرضه.

  3 انتصارات حققهم مازيمبى على أرضه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة