أمين المستشفيات الجامعية: تجهيز 20 ألفا من أطباء "الامتياز" لمجابهة كورونااليوم.. انتهاء مهلة تقديم بيانات العاملين فى السياحة للوزارةتاريخ الأوبئة.. كتب ترصد تاريخ الوباء في مصر وكيف واجهه المصريونأب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيفمعاق بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى ترميم منزله بعد تصدعه بسبب السيولالفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصةفيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزالنادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيءمحمد سمير: كان زماني كابتن الأهلي الحالي لو لم أطلب الرحيلمحمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقياعمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديومحمود الزنفلي: فضلت الاتحاد السكندري على الزمالك وأتمنى اللعب للأهليمصطفى فتحي: ندمت على فرصتين منهما واحدة أمام الأهليأحمد فتحي يحسم موقفه مع الأهلي وغاضب من حملات التشويهخالد قمر: رحلت عن الزمالك 3 مرات بسبب عدم المشاركة أساسيًاعمرو جمال: كنت أشعر بالإحراج من جلوس متعب بديلاً لي.. فيديو

تعرف على التعليمات الأخيرة لـ"كارتيرون" للاعبى الزمالك قبل مواجهة مازيمبى

   -  

وجه الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، مجموعة من التعليمات الأخيرة للاعبين قبل مواجهة مازيمبى الكونغولى، استعداداً لخوض المباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد السلام، فى الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

طالب كارتيرون، الثنائى حازم إمام ومحمد عبد الشافى ظهيرى الجنب بالفريق الأبيض، بضرورة الحذر حال التقدم خاصة إن المنافس سيركز جهوده حول انطلاقات المهاجم جاكسون موليكا والجناح الأيسر كالابا وهو ما جعل كارتيرون يشدد فى تعليماته حول ضرورة تقديم حازم إمام وعبد الشافى للأدوار الدفاعية بصورة جيدة مع ثنائى قلب الدفاع محمود علاء ومحمود الونش.

كما شدد كارتيرون فى تعليمات لمهاجمى الفريق بضرورة استغلال الفرص وعدم التسرع أمام المرمى خاصة إن التركيز سيجعل الفريق يحقق هدفه بالتقدم على الفريق الكونغولى وأوضح للاعبين إنه يعلم جيداً إن المباراة بالنسبة لهم رد اعتبار حول الخسارة فى الجولة الأولى بثلاثية نظيفة من مازيمبى ولكنه أوضح إن التركيز سيجعل الفريق يصل إلى هدفه بحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائى البطولة إلى جانب تحقيق الفوز.

فيما أوضح المدير الفنى للزمالك، للاعبين، بضرورة التركيز حول اللعب الجماعى الذى سيساهم أيضا فى تقارب الخطوط مع ضرورة تضييق المساحات بين الخطوط خاصة إن المنافس يمتلك لاعبين أصحاب سرعات فى تشكيلته، ويفضل كارتيرون على استخدام المهارة لصالح الفريق حيث تابع إنه لن يقبل بأى حالة من الأنانية أو اللعب الفردى.

كما طالب كارتيرون، لاعبى الزمالك، بضرورة استغلال التمريرات البينية فى اختراق دفاعات مازيمبى والتى يجيدها التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق إلى الجناحين سواء المغربى أشرف بن شرقى أو محمد أوناجم كما شدد المدرب الفرنسى إنه يجب تنويع الهجمات بين الأطراف والعمق لاختراق دفاعات بطل الكونغو.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة