«فيسبوك» و«المركز الدولي للصحفيين» يطلقان صندوقًا لدعم صناعة الأخبار في لبنانالتعليم العالى: 102 ألف طالب سجلوا فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتالزراعة: 167 ألف رأس ماشية و6.7 مليون طائر مذبوحات بالمجازر خلال 30 يومسلطة الطيران تلزم كافة القادمين من العراق بإجراء تحليل PCR بما فيهم المصريينمجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة والد طفلة تعانى من مرض قصر وتر القدم اليمنىالتموين: صرف 48% من مقررات شهر أغسطس حتى الآنمطران الجيزة والفيوم للكاثوليك يترأس اجتماع الشباب الجامعى فى إمبابةالزراعة: ضبط 460 ألف عبوة مبيدات غير مصرح بتدوالهاالتعليم العالى: تشغيل 4 جامعات أهلية جديدة بالعام 2020 وفق شراكات دوليةالتضامن تبدأ غدا صرف مساعدات تكافل وكرامة على مرحلتينالغرف السياحية تشارك فى منظمة السياحة العالمية لدعم المبتكرين فى القطاعوزيرة الثقافة تنعى سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزيندفن عصام العريان في مقابر الوفاء والأمل بحضور أفراد أسرته (التفاصيل وملابسات الوفاة)على نفقة الأوقاف.. الحكومة: استمرار حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد دون توقفوقف إجراءات كورونا وأزمة فواتير الكهرباء..الحكومة تنفي 11 شائعة في 16 يوما .. فيديوجرافقرار جمهوري بإنشاء 4 جامعات أهلية جديدة في هضبة الجلالة وسيناء والعلمينالأغذية العالمي: مشروعات لدعم المزارعين فى 60 قرية بخمس محافظات مصريةبعد 5 أيام من طرحها.. الأغنية الرسمية لـ مراكب النجاة تتجاوز 6 ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي لـ الهجرةفي سيناء والعلمين وهضبة الجلالة.. شاهد الصور الأولى من داخل الجامعات المصرية الجديدةرئيس الوزراء: منظومة الشكاوى الحكومية استقبلت 118 ألف شكوى وطلب واستغاثة في شهر

تعرف على التعليمات الأخيرة لـ"كارتيرون" للاعبى الزمالك قبل مواجهة مازيمبى

   -  

وجه الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، مجموعة من التعليمات الأخيرة للاعبين قبل مواجهة مازيمبى الكونغولى، استعداداً لخوض المباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد السلام، فى الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

طالب كارتيرون، الثنائى حازم إمام ومحمد عبد الشافى ظهيرى الجنب بالفريق الأبيض، بضرورة الحذر حال التقدم خاصة إن المنافس سيركز جهوده حول انطلاقات المهاجم جاكسون موليكا والجناح الأيسر كالابا وهو ما جعل كارتيرون يشدد فى تعليماته حول ضرورة تقديم حازم إمام وعبد الشافى للأدوار الدفاعية بصورة جيدة مع ثنائى قلب الدفاع محمود علاء ومحمود الونش.

كما شدد كارتيرون فى تعليمات لمهاجمى الفريق بضرورة استغلال الفرص وعدم التسرع أمام المرمى خاصة إن التركيز سيجعل الفريق يحقق هدفه بالتقدم على الفريق الكونغولى وأوضح للاعبين إنه يعلم جيداً إن المباراة بالنسبة لهم رد اعتبار حول الخسارة فى الجولة الأولى بثلاثية نظيفة من مازيمبى ولكنه أوضح إن التركيز سيجعل الفريق يصل إلى هدفه بحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائى البطولة إلى جانب تحقيق الفوز.

فيما أوضح المدير الفنى للزمالك، للاعبين، بضرورة التركيز حول اللعب الجماعى الذى سيساهم أيضا فى تقارب الخطوط مع ضرورة تضييق المساحات بين الخطوط خاصة إن المنافس يمتلك لاعبين أصحاب سرعات فى تشكيلته، ويفضل كارتيرون على استخدام المهارة لصالح الفريق حيث تابع إنه لن يقبل بأى حالة من الأنانية أو اللعب الفردى.

كما طالب كارتيرون، لاعبى الزمالك، بضرورة استغلال التمريرات البينية فى اختراق دفاعات مازيمبى والتى يجيدها التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق إلى الجناحين سواء المغربى أشرف بن شرقى أو محمد أوناجم كما شدد المدرب الفرنسى إنه يجب تنويع الهجمات بين الأطراف والعمق لاختراق دفاعات بطل الكونغو.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة