ميدو: الدوري المصري سيخسر قيمته التسويقهإنهاء مباراة القمة بالدوري بعد غياب لاعبي الزمالكميدو: انسحاب الزمالك من مباراة القمة أفضل سيناريو للجميعمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزيبعد إنهاء القمة.. الأهلي يؤدي تدريباته على ستاد القاهرة«بعد إنهاء مباراة القمة» .. الأهلي: غياب المنافس من الموروثات التاريخية بالدوريشاهد.. تعليق ناري من إبراهيم فايق على مباراة الأهلي والزمالكتعرف على نتائج مجموعة القاهرة بالممتاز "ب" بعد الجولة الـ16 وترتيب الفرقرسمياً .. اتحاد الكرة يعلن اعتبار الزمالك مهزوماً أمام الأهلي في قمة الدورياتحاد الكرة يخصم ٦ نقاط من الزمالك ويغرمه ٢٠٠ ألف جنيهمرتضى منصور: إذا خصمت نقطة من الزمالك سأعتزل المحاماة ومجلس النواب وأغادر مصروزير التعليم العالي يفوّض رؤساء الجامعات في تعطيل الدراسة غدًاخبير اقتصادي: المنتجات المصرية حاضرة في كل دول العالم«#ستاد_القاهره_للرجال_فقط» يتصدر «تويتر» في مصرمحافظة الجيزة: تأجيل الدراسة غدًا الثلاثاء بمدارس المحافظةتعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء بمدارس الجيزة بسبب الأمطارجامعة الإسكندرية تطلق «أيو سينما» لبناء القدرات المعرفية والقيادية للطلابرئيس الوزراء يقرر تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غداً لسوء الأحوال الجويةاتحاد الكرة عن انسحاب الزمالك أمام الأهلي: مشهد مؤسف وسنطبق اللائحةخبير اقتصادي: الرئيس السيسي أعاد مصر لإفريقيا

السلحدار يجتمع مع ثنائى الإسماعيلى قبل مواجهة زعيم الثغر

   -  

عقد أدهم السلحدار المدرب العام الإسماعيلى اجتماعا مع الثنائى الشاب محمد بيومى ومحمود البدرى وذلك قبيل انطلاق المران، ويستضيف الإسماعيلى شقيقه الاتحاد بعد غدٍ الأحد لحساب جولة الإياب فى ثمن نهائى البطولة العربية، ويحرص جهاز الدراويش على الاجتماع دائما بلاعبيه من أجل تحفيزهم والعمل على حل أية مشكلات قد تواجههم.

طلب النادى الاسماعيلى من الاتحاد العربى تجربة أجهزة الفار قبل مران الاتحاد السكندرى على استاد الإسماعيلية غداً السبت، بعدما رفض الدراويش إقامة مباراة ودية لتجربة تقنية الفيديو نظراً لضيق الوقت بسبب وصول الأجهزة مساء الخميس، ويستعد الدراويش لمواجهة الاتحاد السكندرى فى إياب ربع النهائى بكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" والمقرر له السادسة مساء الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية.

وانتهت مباراة الذهاب فى الإسكندرية لصالح الدراويش بهدف دون رد سجله محمد الشامى، وسيواجه الفائز من مباراتى الاتحاد والإسماعيلى الفائز من مجموع مواجهتى (الرجاء مع الفائز من القوة الجوية ومولودية الجزائر).

ويحلم عشاق الدراويش بمواصلة النتائج الجيدة لاستمرار حلم الفوز بالبطولة العربية والصعود لمنصات التتويج للمرة الأولى فى تاريخ الإسماعيلى، ويتسلح الداراويش بمدربه الجديد جوميز ونجومه الواعدين باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وهمام طارق ومحمد الشامى

وأسند الاتحاد العربى لكرة القدم إلى المغربى رضوان جيد إدارة مباراة الإسماعيلى مع الاتحاد، ويُعاون الدولى المغربى كل من اكركاد مصطفى مساعد أول وهزاكاو لحسن مساعد ثان، بالإضافة للحكم الرابع حلو بن إبراهيم.

وأعلن الاتحاد العربى لكرة القدم تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات ربع النهائى لضمان العدالة بين الفرق، وكان الإسماعيلى قد تخطى الجزيرة الإماراتى بنتيجة 4-0 فى مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحرينى بمجموع 3-0 فى اللقاءين.

ويحصل بطل المسابقة على مكافأة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى، فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائى على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16

وكان النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة