محافظ الغربية يدشن مبادرة سلامة قلبك مع مؤسسة قلوب أصحاء.. صورسوء الأحوال الجوية.. أمطار متوسطة وانخفاض بدرجات الحرارة في مطروح ..شاهدالكشف على 704 مواطنين بقافلة طبية في بني سويف.. صورسموم الإسكندرية يحذر من تناول سمك فيليه مجهول المصدر.. تفاصيلمحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان مدرسة النور للمكفوفين.. صورمحافظ أسوان: مصر مهد السماحة والاعتدال بين الأديان وستبقى أبد الدهر.. فيديوالموجه 15.. إزالة 30 حالة تعد في مصيف بلطيم في كفر الشيخ.. صورمحافظ قنا يبحث تلبية مطالب ذوي الاحتياجات الخاصةتكريم أصغر لاعب شطرنج بالبطولة الدولية للعبة في طنطا.. صورمحافظ الدقهلية يعتمد المخططات التفصيلية لأربعة مدن .. صورتقارير تركية: إدارة بشيكتاش حلت مشكلة النني.. لكن المدرب لا يريد استمرارهالسيسى يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات تطوير محاور الطرق والكبارىالبرلمان يوافق على تعديل قانون السجون فى مجموعه ويرسله لمجلس الدولةرئيس الوزراء عن إزالة المناطق غير الآمنة: "مستعد أنزل أزيل معاكم"وزير الخارجية يبحث وفد من اللجنة اليهودية الأمريكية عملية السلام فى المنطقةفيديو.. طفل يوثق لحظة قتل والدته على يد أبيهدار الإفتاء تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رجب لعام 1441 هجرياشكرى يبحث مع المبعوثة الأوروبية لعملية السلام تطورات القضية الفلسطينيةمطاوع: "العين السخنة" منطقة واعدة.. وتعد ملتقى للأعمال ومركزا لمنطقة البحر الأحمر«السياحة والآثار» تستضيف وفدا بريطانيا ضمن خطة الترويج والرحلات التعريفية | صور

تقرير: بيكام يستهدف ثنائي مانشستر سيتي لضمه إلى إنتر ميامي

   -  
بيكام
بات الأرجنتيني سيرخيو أجويرو من الأسماء المطلوبة للانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي والمملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكام.

تعاقد أجويرو مع مانشستر سيتي وفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية ينتهي في 2021 وقد يجدد الأرجنتيني تعاقده مع السيتيزينز.

وحسبما علمت الصحفية فأن انتقاله قد يكون بمثابة ضربة قوية للنادي الجديد الذي يستعد للمشاركة في الدوري الأمريكي لأول مرة في موسم 2020.

بنيامين نجل أجويرو يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما قد يُقنع الأرجنتيني البالغ 31 عاما من أجل خوض التجربة الجديدة.

أجويرو ينافس الموسم الحالي وسجل 21 هدفا في 23 مباراة وأصبح في المركز الرابع بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر تاريخه برصيد 180 هدفا.

بيكام أيضا يسعى لضم الإسباني ديفيد سيلفا والذي أعلن سابقا أن الموسم الحالي هو الأخير له بقميص بطل الرباعية المحلية.

ولن يجد بيكام سهولة في التفاوض مع صانع الألعاب الإسباني الذي يسعى ناديا نيويورك سيتي ونيوريورك ريدبولز لضمه.

سيلفا البالغ 34 عاما خاض 419 مباراة بقميص سيتي في جميع المسابقات سجل 74 وصنع 137 خلال 10 مواسم.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة