مصممة أزياء ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليومتعرف على ضيوف برنامج كلام ستات على قناة on.. اليوميا ما قالوا الهوى غلاب.. أحمد فلوكس يشارك جمهوره بمقطع من أغنية معقول.. شاهدفي عيد ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. قصة زواجه من سعاد حسنيأنا في الشانزلزيه.. شاهد أحدث ظهور لـ سمية الخشاب مع بوسي شلبيأخبار الفن.. منى فاروق والانتحار.. محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف التطوراتفي عيد ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. قصة مرضه بالسرطان وبيع سيارتهواللي مش عاجبه يشرب من البحر.. ريم البارودي تشعل السوشيال ميديا بفيديو مع زينةعمرو يوسف يشارك جمهوره بصورة من باريس.. شاهدتتبع هاتف نانسي عجرم.. محامية أسرة قتيل الفيلا تكشف الإجراءاتمنها قلة تناول السوائل.. أسباب الإمساك لدى الأطفالتعرف على مجالات الاقتراض من صندوق التنمية المحلية بفائدة 6% فقطبسبب «الحجاب واللحية».. وثيقة سرية «تثبت» اعتقال مسلمي الإيجور واضطهادهم في الصينوفاة مدير مستشفى ووهان الصيني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصري

تقارير: أوبك تدرس الإبقاء على تخفيضات النفط حتى نهاية العام

-  

نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن مصدر فى أوبك قوله اليوم الجمعة إن المنظمة تبحث تمديد تخفيضاتها لإنتاج النفط حتى نهاية العام إذ أن الأسواق ما زالت تبدو فى وضع نزولي، لكن المناقشات تظل فى مرحلة مبكرة، وذكر المصدر، أنه من المقرر أن تجتمع المنظمة التى تُضم مُصدرين للنفط فى مارس، لكنها ربما تجتمع أيضا فى يونيو لاتخاذ قرار بشأن السياسة.

وكانت وكالة الطاقة الدولية قد أكدت إن ارتفاع إنتاج النفط من الدول غير الأعضاء في أوبك بقيادة الولايات المتحدة بجانب وفرة مخزونات النفط العالمية سيساعد السوق في مواجهة الصدمات السياسية مثل المواجهة بين إيران والولايات المتحدة.

وقالت الوكالة التي تتخذ من باريس مقرا في تقريرها الشهرى "خطر رئيسى في الوقت الراهن على إمدادات النفط انحسر على ما يبدو".

وتابعت "سوق اليوم، التي تشهد زيادة قوية في الإنتاج من خارج أوبك ومخزونات لدول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية تزيد على متوسط خمسة أعوام بتسعة ملايين برميل توفر قاعدة قوية يمكن من خلالها التعامل مع أي تصعيد في التوترات الجيوسياسية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة