إيطاليا تعزل بلدات بكاملها وتعلق فعاليات كرنفال البندقية بسبب كوروناصور.. عمرو دياب يتألق في حفل كبير بأحد فنادق القاهرةإدوارد ينشر صورة من كواليس "الفرصة الثانية".. ويعلق: هذه هى المشاهد المفضلة لىمصطفي شعبان عضو لجنة تحكيم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةعمرو محمود ياسين وشريف منير من كواليس تصوير "ونحب تانى ليه"مركز السموم بالإسكندرية: سمك الفيليه خطير على الصحةلقاءً مشترك بين صحة الشرقية ومستشفيات جامعة الزقازيقاعتماد فتح 10 مستودعات جديدة لأسطوانات البوتجاز بمطروحمحافظ قنا يعقد لقاء لمناقشة طلبات ذوي الاحتياجات الخاصةصور ..جني محصول بنجر السكر فى القنطرة غرب بالإسماعيليةحملات مكثفة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطاليوم..انطلاق أولى فعاليات مبادرة تعليم قنا لزيارة مستشفى بالأقصرالمرصد: إصابة جنود أتراك في قصف على محافظة إدلب السوريةانطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية محاذيةأكراد سوريا يجددون طلبهم بدعم دولي لمحاكمة مقاتلي داعش الإرهابيرئيس شركة طيران شهيرة يدعو إلى تشديد الاجراءات ضد المسلمين في المطاراتالهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنساقيادي بـ"فتح": زيارة رئيس الموساد لقطر هدفها فصل غزة عن الضفةبريطانيا: إصابة 4 أشخاص بكورونا كانوا على متن السفينة الموبوءةمرتكبو جرائم قتل النساء في الغالب "شركاء حاليون أو سابقون"

رئيس "قصور الثقافة" يكشف حجم إيرادات أول أيام معرض الكتاب

   -  
معرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب - محمد عاطف:

احتل جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة، أكثر الأجنحة كثافة، أمس الخميس، أول أيام معرض الكتاب، وشهد إقبالاً من الجمهور.

وقال الدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، إن إجمالي ما حققته الهيئة من مبيعات في أول أيام المعرض يتجاوز 101 ألف جنيه.

وأضاف عواض لمصراوي، اليوم الجمعة، إن هذا الرقم يوازي ضعف ما حققته الهيئة مقارنة بمبيعات أول أيام المعرض في الدورة الماضية، وكان حوالي ٥٥ ألف جنيه.

يذكر أن فعاليات الدورة الـ51 لمعرض القاهرة والدولي للكتاب، انطلقت أول أمس الأربعاء، وتستمر حتى 4 فبراير المقبل، تحت عنوان "مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع"، وتحل السنغال ضيف شرف هذه الدورة، وجرى اختيار العالم المصري الدكتور جمال حمدان شخصية المعرض هذا العام.

وتشهد هذه الدورة حضور 40 دولة عربية وأجنبية، بزيادة 5 دول عن الدورة الماضية، ويشارك بها 900 دار نشر، منها 594 ناشرا مصريا، و255 ناشرا عربيا وأجنبيا، و7 ناشرين للكتب الإلكترونية، و41 مشاركا ضمن مكتبة سور الأزبكية، و3 مشاركات لذوي القدرات الخاصة، ولأول مرة اختيار سفراء للترويج للمعرض خارجيا.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة