نقيب الصحفيين: "هيكل" ترك علامات كبرى في تاريخ الصحافة المصرية"المنشآت السياحية" تطلق برنامج توعية بيئية للعاملين بالقطاع الفندقيياسر رزق: أعرف دور هيكل في ثورة 30 يونيو.. ولابد أن يُمنح حقهوزير الأوقاف يطالب بإجراء دولي لتجريم الإرهاب الإلكترونينقيب الصحفيين: مسابقة سنوية للشباب باسم "هيكل"أجواء "حرب عالمية ثالثة" في هونج كونج بسبب فيروس كوروناجريفيث: تجدد العنف في اليمن يزيد من صعوبة التوصل إلى السلامتأخَّرَ 20 عامًا.. أول لقاء يجمع مواطنا سعوديا بنجله المختطف (فيديو)صحيفة إسرائيلية تكشف أسرارا عن علاقة قاسم سليماني بالروس والأتراكأكبر حركة كشفية أميركية تشهر إفلاسها بعد فضيحة انتهاكات جنسيةانتخاب رئيسا جديدا في أفغانستان ومنافسه يرفض الهزيمة ويشكل حكومةبومبيو يعلن من أديس أبابا قرب الانتهاء من اتفاق سد النهضةروسيا تمنع دخول الصينيين إلى أراضيها بسبب فيروس كوروناالتحالف: ندعم جهود حكومة اليمن في التصدي لجماعات الجريمة بمحافظة المهرةالمتحدث باسم المحكمة الدولية يستبعد محاكمة البشير في محكمة مختلطة"أبو شقة" يصدر قرار بتعيين "عبد الجواد" مساعدا لرئيس الوفد للشئون المالية والاقتصاديةإسماعيل يوسف يرد على تصريحات نجم الأهلي السابق حول مباراة السوبر المصريأسباب تمسك اتحاد الكرة بإقامة قمة الدوري فى موعدها.. فضل يوضحبحضور رئيسي الاتحاد الدولي والعربي ..وزير الرياضة يفتتح البطولة العربية للرمايةتنس المنيا يخطف الفوز الثاني من سكك حديد الإسماعيلية بالدوري الممتاز "أ"

إقامة معرض أثري و فني بمتحف الفن الإسلامي احتفالًا بعيد الشرطة

   -  


يفتتح متحف الفن الإسلامي بباب الخلق معرضاً أثرياً مؤقتاً بعنوان  "عيون ساهره" وذلك غدا السبت الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٠، احتفالاً بعيد الشرطة. 
وقال د. ممدوح عثمان مدير عام المتحف، أن المعرض يضم 32 قطعة أثرية منها غدارات وبنادق

وارد بوليس مصر - الشرطة حالياً- وكذلك بعض المخطوطات. 
كما سيتم افتتاح معرضاً فنياً لأكثر من ثلاثين عمل فني حديث يصور احتفالات عيد الشرطة المصرية ويتنوع بين التصوير
الفوتوغرافي والنحت والتصوير الزيتي. بالاضافة الي تنظيم ورشة للحكي التراثي يقدمها مسؤول القسم التعليمي بالمتحف حول معركة الإسماعيلية وأحداثها، وسبب اتخاذ يوم ٢٥ من شهر يناير ليكون عيدا للشرطة المصرية، كما سيتم تنظيم  ورشة عمل للأطفال من سن ١٢ عام لتعليمهم رسم وتصميم باترون لأزياء الشرطة بالعصر العثماني.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة