رئيس جامعة القاهرة: إنشاء مجمع للمعامل البحثية بمعايير دوليةطلاب إعلام جامعة مصر يشاركون فى الملتقى الإعلامى العربي السابع عشر بالكويتطلاب إعلام جامعة مصر يشاركون فى الملتقى الإعلامى العربي السابع عشر بالكويتوزير التعليم العالي يوجه برفع استعدادات المستشفيات الجامعية لمواجهة كوروناالأزهر يدعو الجميع لإعلاء مصلحة السوريين وتغليب صوت الإنسانية والرحمةالصحة: لا يوجد أى حالات مصابة بفيروس كورونا داخل مصر حتى الآن«جمعة وشيكابالا» يشاركان في تدريبات الزمالكالرباع الروسي «كولوكوف» يدعو لزيارة مصر بصورة في الأهرامات«أوباما» يبدأ برنامجه التأهيلي غدا في الزمالكمصدر بالأهلي يكشف أسباب استبعاد «كهربا» أمام صن داونزتشاتشيتش: بيراميدز في زامبيا للتأهل.. ودرسنا المنافس جيداعبدالله السعيد: لاعبو بيراميدز تعاهدوا على الفوز وخبراتنا تساعدنا أمام زاناكومحمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول ضد واتفوردتأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر وتعديل موعد نهائي كأس إيطالياوفاة لاعب كرة مصري قفز من الطابق الرابع هربا من حريقناد إيطالي يعلن إصابة لاعب رابع في صفوفه بفيروس كوروناضبط المتهمين بسرقة سيارة مسجل خطر بمصر القديمةضبط 650 طفاية حريق غير مطابقة للمواصفات بالبحيرةضبط 5 قطع سلاح ناري وتنفيذ 93 حكم في حملة أمنية بأسيوط خلال 24 ساعة"بخرطوم وحبال".. كشف غموض مقتل شاب على يد عمه بالسيدة زينب

الإسماعيلي يتسلم بطاقة فخر الدين بن يوسف واللاعب جاهز لـ الاتحاد

   -  
فخر الدين بن يوسف
أعلن النادي الإسماعيلي يوم الجمعة عبر موقعه الرسمي تسلمه البطاقة الدولية للاعبه الجديد فخر الدين بن يوسف.

وبات اللاعب التونسي البالغ عمره 28 عاما جاهزا للمشاركة مع الدراويش بدءا من مباراة الأحد أمام ضيفه الاتحاد في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقيد الإسماعيلي اللاعب في قائمته المحلية وكذلك العربية.

ويكفي الإسماعيلي التعادل أمام سيد البلد في الإسماعيلية ليتأهل للدور نصف النهائي بعدما فاز ذهابا في الإسكندرية بهدف دون رد.

الجناح التونسي، الذي لعب للترجي والصفاقسي التونسيين، أنهى ارتباطه بفريق الاتفاق السعودي قبل أن يضمه النادي الإسماعيلي.

وشارك فخر الدين بن يوسف في 21 مباراة بالموسم الماضي مع الاتفاق ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم.

وتوج فخر الدين بن يوسف بلقب الدوري التونسي مرة مع الصفاقسي (2012-13) ومرة مع الترجي (2016-17) وفاز بالكونفدرالية مع الأول في 2013.

وعلى المستوى الدولي، ظهر بن يوسف 47 مرة بقميص منتخب تونس ونجح في تسجيل 6 أهداف.

وشارك فخر الدين بن يوسف في كأس العالم في روسيا ونجح في التسجيل مرة والصناعة مرة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة