معاقبة 7 مسؤولين بحي غرب مدينة نصر لتسهيلهم الاستيلاء على أراضي الدولةمحافظ الفيوم يكرم بطلة العالم في المصارعةالكنيسة تعيد تنظيم أوضاع دير الريان وتقبل 10 من طالبي الرهبنةمدبولى يوافق على عقد اجتماع مع المستثمرين فى مجال تحويل المخلفات إلى طاقةرئيس جهاز" المنيا الجديدة " يتابع استعدادات استقبال موسم الشتاءأسعار الذهب اليوم الخميس 1-10-2020 في مصرمحافظ القليوبية يشهد افتتاح شارع أحمد عبد الموجود ببنهاوزيرة التجارة والصناعة تترأس أعمال الجمعية العامة العادية للبنك المصري لتنمية الصادرات3 وزراء يناقشون مع القومي للمرأة خطة الحكومة لتنظيم الأسرةسعر الدولار اليوم الخميس 1-10-2020 في مصرالزبادي المنزلي بديل صحي لاشتهاء الحلوياتأمين الهنيدي.. درس علم نفس الطفل ورحل بمرض السرطانتعليق كوميدي من أحمد حلمي على بوستر "الصندوق الأسود" لمنى زكيالصينيون يحتفلون بالعيد الوطني وعيد منتصف الخريفوفاة الرسام الأرجنتيني كينو مبتكر شخصية القصص المصورة مافالداالاستخدام المطول للكمامة يسبب لك هذه المشكلة فى أسنانكالسفير الصيني بالقاهرة: مصر تلعب دورا محوريا رئيسيا في المنطقةالسيسي يعزي نواف الأحمد في وفاة أمير الكويت: نقدر مواقفه الأخويةحرب فعلية.. ناغورنو كاراباخ تؤكد "لا حوار قبل وقف النار"كواليس الحوار الليبي.. تعثر وغموض في بوزنيقة

الجامعة الأمريكية تكرم الراحلة صفاء حجازي والإعلامي رامي رضوان

-  

نظم مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حفله السنوي بتخرج دفعة خريف 2019 ولعرض إنجازات المركز خلال العام الماضي.
وحضر الحفل الدكتور أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، والدكتور حسين أمين، رئيس المركز، الإعلامي علاء الكحكي، والإعلامي عمرو الليثي، ووزير الخارجية الأسبق نبيل فهمي، عميد كلية السياسة والاقتصاد بالجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى عدد من رموز الإعلام.
وتم تكريم الإعلامية الراحلة صفاء حجازي، الرئيس السابق لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتسلمت التكريم سارة حازم، ابنة شقيقة الإعلامية الراحلة.
وأهدى المركز جائزة أحسن أداء إعلامي هذا العام، إلى المذيع رامي رضوان هذا العام. واستعرض حسين أمين، إنجازات المركز خلال العام الماضي، فضلا عن خطة المركز 2020.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة