الصين تعفى المعدات الطبية الأمريكية من الجمارك للمساعدة فى مكافحة كوروناالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار متوسطة على القاهرةفي ذكرى ميلاد محمود ذو الفقار.. تعرف على عدد زيجاتهديانا كرزون تشارك في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونحفلات جورج الراسي ترفع شعار كامل العدد ببيروتكوريا الشمالية تنفي تسجيل أية إصابة بـ«كورونا»الكويت تعلن استمرار وساطتها لحل الأزمة الخليجيةتعرف على التحويلات المرورية بسبب إزالة كوبرى الحلميةدهون البطن قد تنذر بهذا المرضقبل مباراة الأهلي والزمالك.. أحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في الإماراتمؤلف فيلم السقا لـ"مصراوي": "نتعرض لشائعات كتير مش عارف ليه"حوار| خالد عبدالجليل: "فرضت ستارًا حديديًا في الرقابة.. وأزمة "رأس السنة" كانت في التوقيتتحرير23 قضية اتجارغير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامبتحب الإنشاد روح بيت السحيمى.. ومهتم بالكتب روح نقابة الصحفيينس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مسلة رمسيس بعد تثبيتها في ميدان التحريرمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناء

الجامعة الأمريكية تكرم الراحلة صفاء حجازي والإعلامي رامي رضوان

-  

نظم مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حفله السنوي بتخرج دفعة خريف 2019 ولعرض إنجازات المركز خلال العام الماضي.
وحضر الحفل الدكتور أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، والدكتور حسين أمين، رئيس المركز، الإعلامي علاء الكحكي، والإعلامي عمرو الليثي، ووزير الخارجية الأسبق نبيل فهمي، عميد كلية السياسة والاقتصاد بالجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى عدد من رموز الإعلام.
وتم تكريم الإعلامية الراحلة صفاء حجازي، الرئيس السابق لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتسلمت التكريم سارة حازم، ابنة شقيقة الإعلامية الراحلة.
وأهدى المركز جائزة أحسن أداء إعلامي هذا العام، إلى المذيع رامي رضوان هذا العام. واستعرض حسين أمين، إنجازات المركز خلال العام الماضي، فضلا عن خطة المركز 2020.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة