حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصرينجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصاباتمدرب الزمالك عن التتويج بـ السوبر الأفريقي: مؤكد نظرة الأهلي لنا اختلفتنجوم الرياضة يتوجهون إلى الإمارات مع بعثة الزمالك.. صورهاني رمزي: إليو ديانج لاعب محوري.. وفاجأني بمستواهأخبار الرياضة: موقف رمضان صبحي من المشاركة في السوبر المصري.. صالح جمعة يقترب من الانضمام للزمالكأجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 18 فبراير 2020إنجاز 90 % من أعمال تطوير ميدان التحرير .. صور91% من القراء يؤيدون قرار الموسيقيين بمنع مطربى المهرجانات من الغناءاستطلاع هلال شهر رجب الأحد المقبل.. وفلكيا الثلاثاء 25 فبراير أول أيام الشهروفاة مدير مستشفى في مدينة ووهان الصينية بسبب "كورونا"مشاهير من بلدي..محمد فريد ابن بني سويف فنان من طراز فريدالجزائر.. وقف مدرب نصر حسين داي مباراتينالوشم ينذر بالإصابة بمخاطر صحية4 نصائح لتنظيف المناشف بشكل صحيح.. تطهرها وتحافظ على ألوانها ونسيجها

مرصد الإسلاموفوبيا يدين قيام متطرفين إسرائيليين بحرق مسجد في بيت صفافا جنوب القدس المحتلة

-  
مرصد الإفتاء يفضح أيديولوجيات العنف والتطرف في فكر جماعة الإخوان الإرهابية - صورة أرشيفية

أدان مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية قيام عدد من المتطرفين الإسرائيليين، اليوم الجمعة، بحرق مسجد في بيت صفافا جنوب القدس المحتلة وكتابة شعارات عنصرية ضد العرب والفلسطينيين في المكان.

وحذر المرصد في بيانه من مخططات الاحتلال الإسرائيلي لتهويد مدينة القدس، وطمس هويتها المقدسة عند المسلمين، معتبرًا أن الاعتداءات على المساجد بالمدينة المقدسة تأتى في إطار مخططات سلطات الاحتلال لطمس هوية المدينة وفرض الأمر الواقع.

ودعا مرصد الإسلاموفوبيا المجتمع الدولي، والمنظمات الأممية والإقليمية المختصة إلى الخروج عن صمتها والتحرك سريعًا لتحمل مسئولياتها القانونية والأخلاقية تجاه مدينة القدس ومقدساتها، من خلال القيام بإجراءات عملية كفيلة بإجبار إسرائيل -القوة القائمة بالاحتلال- على الانصياع للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وأكد مرصد الإسلاموفوبيا أن أعمال الحفر أسفل المسجد الأقصى المبارك وفى محيطه وفي البلدة القديمة بالقدس المحتلة، التي تنفذها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، خاصة ما تسمى بسلطة الآثار الإسرائيلية، تمثل تهديدًا خطيرًا للمسجد في ظل محاولات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة لتهويد القدس.

ودعا مرصد الإسلاموفوبيا إلى ضرورة توعية الشباب العربي والمسلم بجذور القضية الفلسطينية، وبعروبة فلسطين الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ، وعدم التخلي مطلقًا عن قضية الأمة الإسلامية والعربية حتى يحصل الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه المشروعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة