أحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"أبطال فيلم "الخطة العايمة" يروجون له بطريقة كوميديةحسام البدرى يطلب انطلاق معسكر المنتخب 7 نوفمبر استعدادا لمباراتي توجولجنة التخطيط بالأهلى تناقش عوددة ناصر ماهر من سموحة59% من القراء يؤيدون تعاقد الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي موسيمانيقصة هدف.. إبراهيم سعيد يعود بهدف صاروخى فى مرمى إنبىالصحة المكسيكية: 4053 إصابة جديدة بكورونا و483 حالة وفاةالصين: لا وفيات أو إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 11 إصابة وافدة من الخارجللكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهرياالكمامات والكحول شرط الحضور..منظمة حفلات زفاف تتحدث عن الأفراح زمان VS كوروناأفضل مداخلة: طارق شوقى: منصات التعلم استثمار هائل وحل مبتكر لمشكلة الكثافاتتقرير لا يفوتك.. سجون بلا غارمين" مبادرة أنقذت آلاف الأسر من التشرد فيديوبين العيش في العنابر والرفاهية.. سمير راغب: من 15 لـ 30 ألف إخواني يعيشون داخل تركيا ..فيديومحمد عادل يحيي ذكرى الراحل سيد درويش بـ أغنية الحلوة دي ..شاهدنشاط الرئيس السيسي يتصدر اهتمامات صحف القاهرةحدث ليلا.. انفجار طائرة عسكرية أمريكية في الهواء.. بيان عاجل من الجيش الليبي بشأن حركة الطيران.. وفايلر للأهلي قبل رحيله: ستبقى في القلبسفير مصر بـ روما يؤكد أهمية إيجاد حلول للحد من الفاقد من الغذاءموجز السوشيال ميديا.. الجماهير تدعم مصطفى شوبير.. وإبراهيم سعيد عن عدم اختيار مروان محسن في قائمة المنتخب: موفقة379 ألف دولار حصيلة إيرادات فيلم الرعب The Invisible Man فى مصرفيديو .. 6 أغنيات لا ينساها الجمهور لـ بهاء سلطان فى عيد ميلاده

مرصد الإسلاموفوبيا يدين قيام متطرفين إسرائيليين بحرق مسجد في بيت صفافا جنوب القدس المحتلة

-  
مرصد الإفتاء يفضح أيديولوجيات العنف والتطرف في فكر جماعة الإخوان الإرهابية - صورة أرشيفية

أدان مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية قيام عدد من المتطرفين الإسرائيليين، اليوم الجمعة، بحرق مسجد في بيت صفافا جنوب القدس المحتلة وكتابة شعارات عنصرية ضد العرب والفلسطينيين في المكان.

وحذر المرصد في بيانه من مخططات الاحتلال الإسرائيلي لتهويد مدينة القدس، وطمس هويتها المقدسة عند المسلمين، معتبرًا أن الاعتداءات على المساجد بالمدينة المقدسة تأتى في إطار مخططات سلطات الاحتلال لطمس هوية المدينة وفرض الأمر الواقع.

ودعا مرصد الإسلاموفوبيا المجتمع الدولي، والمنظمات الأممية والإقليمية المختصة إلى الخروج عن صمتها والتحرك سريعًا لتحمل مسئولياتها القانونية والأخلاقية تجاه مدينة القدس ومقدساتها، من خلال القيام بإجراءات عملية كفيلة بإجبار إسرائيل -القوة القائمة بالاحتلال- على الانصياع للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وأكد مرصد الإسلاموفوبيا أن أعمال الحفر أسفل المسجد الأقصى المبارك وفى محيطه وفي البلدة القديمة بالقدس المحتلة، التي تنفذها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، خاصة ما تسمى بسلطة الآثار الإسرائيلية، تمثل تهديدًا خطيرًا للمسجد في ظل محاولات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة لتهويد القدس.

ودعا مرصد الإسلاموفوبيا إلى ضرورة توعية الشباب العربي والمسلم بجذور القضية الفلسطينية، وبعروبة فلسطين الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ، وعدم التخلي مطلقًا عن قضية الأمة الإسلامية والعربية حتى يحصل الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه المشروعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة