بعد اكتشاف ١٥ حالة مصابة بفيروس كورونا.. معهد الأورام يقصر العيادات الخارجية على الحالات الحرجةجامعة القاهرة تواصل تعقيم مستشفياتها والمعهد القومي للأورامتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم السبتجامعة القاهرة تقرر فتح تحقيق في معهد الأورام بعد اكتشاف ١٧ إصابة بفيروس كورونافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. تصرف مفاجئ لـ خطيبته بعد رحيلهبعد ساعات من طرحها.. مش قد الهوى لـ شيرين تتجاوز 200 ألف مشاهدةفي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة اتهامه في جريمة قتلفي عيد ميلاده.. تعرف على العمر الحقيقي لـ علي الحجار وعدد زيجاتهمكروهة وجزمة زينة برقبتها.. ريم البارودي تسب ريهام سعيدرسالة غامضة من أحمد مجدي لجمهوره.. شاهدرضوى الشربيني: لأول مرة الستات تعرف أزواجهم فين%65 من قراء صدى البلد يتوقعون انحسار فيروس كورونا مع ارتفاع درجات الحرارةالأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. وعاصفة ترابية تضرب البلادهل يكون حسام عاشور "مُفاجأة" الزمالك فى انتقالات الصيف؟الأهلي يرفع عقد محمد الشناوي لـ10 ملايين جنيه في الموسمشاهد ..أحدث إطلالة لرمضان صبحى مع حبيبة إكرامى عبر ستورى انستجرامشركة تويوتا توقف الإنتاج فى 7 خطوط باليابان بسبب كورونا المستجدمطلق يطالب بتمكينه من رؤية طفلته بعد إصابته بحادث سيرالمحكمة التأديبية: حق الشكوى مكفول دستوريًا وللعامل أن يُبلغ عن المخالفاتالخارجية الفلسطينية: وفاة طبيب فلسطيني في إسبانيا بفيروس "كورونا"

الرئيس الفلسطيني: نأمل أن نسمع قريبًا اعتراف بريطانيا بدولة فلسطين

-  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس: «أملنا في المستقبل القريب أن نسمع اعتراف بريطانيا بدولة فلسطين لأننا سمعنا أن البرلمان البريطاني أوصى الحكومة بذلك، فنتمنى أن يحصل ذلك».

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات عقدها الرئيس الفلسطيني، اليوم الجمعة، مع ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، الذي يزور فلسطين حاليا، تناولت القضايا ذات الاهتمام المشترك، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأعرب «عباس» عن شكره للمملكة المتحدة على مساعداتها في بناء مؤسسات الدولة، وأيضا مساعداتها المقدمة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، بالإضافة إلى قبولها حل الدولتين ورفضها ما تسمى (صفقة القرن).

من جهته، قال الأمير تشارلز: «شرف كبير لي زيارة فلسطين، ولقاء الرئيس محمود عباس في مدينة المسيح بيت لحم»، وأكد أن علاقات بلاده مع فلسطين متجذرة وتسعى دائما إلى دعمها وتطويرها، عبر دعم المؤسسات الفلسطينية، متمنيا الوصول إلى السلام في المنطقة بأقرب وقت ممكن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة