"فاروق حسني للثقافة والفنون" تقرر زيادة عدد الجوائز الممنوحة للشبابتشكيل 19 لجنه فرعية لحماية الطفل بالشرقيةمحافظ البحيرة: 555 مليون جنيه متحصلات 150 ألف طلب للتصالحبث مباشر.. تصريحات تليفزيونية لرئيس الوزراءمدبولي: تفقدنا عددا من مباني الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة"البيطريين" تحيل "طبيب الفرخة" للتحقيق: العملية لم تتم في العيادةرئيس الوزراء: حريصون على عدم تكرار ظاهرة البناء العشوائينيابة المنصورة تبدأ التحقيق مع المتهم باغتصاب "فتاة الدقهلية"قرار جديد من الأهلي ضد رمضان وإكراميصورة.. لقاء الخميسي تعبر عن اشتياقها لـ"سامي العدل"الجمعة.. فريق أندروميدا يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويروبى تطرح سينجل وتتراجع عن فكرة المينى ألبومفي غياب حجازي.. إيفرتون يهزم ويست بروم 5-2 وكالفيرت يزيح صلاح من صدارة الهدافينتشلسي يعير مدافعه زاباكوستا إلى جنوىالمصري يلغي منصب مدير الكرة لنهاية الموسم٢٠ لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري لمباراة المقاولون العرب بالدوري الممتازتعديل في برنامج تدريب المريخ بعد تأجيل لقاء النصر بالقاهرةإصابة حالتين بكورونا في الإسماعيلي قبل مواجهة إنبى بالدوريوفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس بعد صراع مع المرض"اتحاد المستثمرين" يستعرض رحلة عطاء الراحل محمد فريد خميس

الدفاع الروسية: رصد 115 انتهاكا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعة

-  
الجيش الروسى فى سوريا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجانب الروسي في لجنة الهدنة الروسية التركية في سوريا رصد خلال الـ 24 ساعة الماضية 115 انتهاكا لنظام وقف العمليات العسكرية، وقعت في محافظات حلب (67 انتهاكا) وإدلب (23) واللاذقية (16) وحماة (9).

وذكر بيان للدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا قام خلال الـ 24 ساعة الماضية بإيصال 250 سلة غذائية بوزن إجمالي حوالي 0.913 طن إلى أهالي إحدى قرى ريف الحسكة. وأوضح البيان أنه تم بشكل عام تنفيذ 2344 عملية إنسانية، بلغ وزنها الإجمالي من المساعدات الإنسانية 3936.771 طن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة