طهاة ومحترفون ومدونو الطعام ومتخصصو التغذية يشاركون بورشة عمل "ماجى" السنويةانطلاق مؤتمر الأسبوع المصرى فى أوغندا بمشاركة 30 شركة بـ 4 قطاعات"رئيس المحاريث والهندسة": خفض سعر الغاز يقلل من خسائر الشركاتجواو ماريو: إنتر عاملوني بحقارةكارباخال ساخرا: الحكام لا يعرفون متى يحتسبون خطأ بسبب لمسة يدسولشاير: جرينوود يفعل أهم شيء في كرة القدم.. تسجيل الأهداففيرنر: قد أتأقلم جيدا في ليفربولاتحاد الكرة يكشف في بيان رسمي مصدر المواد الفيلمية التي اعتمد عليها في عقوبات السوبربنزيمة: في ريال مدريد لا نحاول الفوز.. بل نفوزميدو يتعاقد مع قناة النهار لتقديم برنامج جديدشاهد .. خالد الجندى: لا يوجد جن يحرق المنازل..والحديث عن السحر وصل للرياضةوزارة البيئة: تم وضع خطة لرفع كفاءة المرشدين السياحيينمباشر قطر تكشف كذب تميم بن حمد فى ملف الغازخبير طرق: تطوير طرق الدولة لتقليل تكدسات السيارات والعوادمرئيس مصنع 200 حربى يكشف مميزات ومواصفات الأتوبيس الكهربائى الجديدهشام عباس لإنجى أنور: اتمردت على الست المجنونة في "اهربي"مباشر قطر الأزمة الاقتصادية فى تركيا تلقى بظلالها على تمويل جماعة الإخوان الإرهابيةوزارة التضامن: انخفاض أسعار 4 مستويات للحج بنسب تتراوح من 5 لـ 8%فيديو.. خالد الجندى يطالب بتأجيل مباراة القمة.. البعض يريد إشعال الفتنة"التشكيليين" تفتتح معرض جدارية لذوى الاحتياجات الخاصة مستوحى من "ألف ليلة وليلة"

خطوة على حلم طوكيو 2020 .. منتخب اليد يصطدم بالجزائر في نصف نهائي البطولة الأفريقية

   -  
منتخب مصر لكرة اليد

يواجه اليوم منتخب مصر لكرة اليد المنتخب الجزائري في الساعة الرابعة والنصف، ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا ، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التي ستقام في الصيف المقبل.

وسيواجه الفائز من لقاء منتخب مصر ضد المنتخب الجزائري، الطرف المنتصر من منتخبي تونس وأنجولا، وذلك خلال المباراة النهائية من البطولة.

ويتأهل الفائز ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد مباشرة إلى منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بينما يخوض صاحبي المركز الثاني والثالث ملحق آخر للتصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري بدأ مشواره في البطولة بتحقيق العلامة الكاملة والانتصار في كافة مبارياته خلال الدور الأول، حيث تصدر مجموعته بعد الفوز على غينيا ينتيجة 36-22 ، ثم الانتصار على كينيا بنتيجه 44-19، والتفوق على الكونغو في اللقاء الأخير بنتيجة 28-19.

وبعد تأهل فراعنة كرة اليد للدور الرئيسي للبطولة، تفوق منتخب مصر على منتخبي الجابون بنتيجة 36-17، ثم الانتصار في اللقاء الثاني علي أنجولا بنتيجة 33-26، ليتصدر الفريق المصري مجموعته ويتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة