وزير الشباب والرياضة يحضر ختام كأس العالم لسلاح الشيش لتهنئة المنتخب الوطنىسوبر كورة.. المنتخب يستدعى كهربا لمعسكر مارس رغم إيقافه لنهاية الموسمرئيس الزمالك يعقد جلسة مع 5 لاعبين قبل مواجهة الأهلىسوبر كورة.. مصطفى يونس عن إيقاف كهربا لآخر الموسم: يستاهل هو سبب الأزمةكارتيرون يضم القائمة "كاملة" لمعسكر مواجهة الأهلى بالإيقافات والغياباتتعرف على رد اتحاد الكرة حول الاستعانة بقناة أبو ظبي في عقوبات السوبر1000 مشجع فقط لمباراة المصري ونهضة بركان بالكونفدراليةالزمالك يتراجع عن الدفع بـ الناشئين أمام الأهلى فى قمة الدورىأسامة هيكل: كل ما سيصدر عني من تصريحات أو أخبار سيتم نشره أولا عبر موقع خاص بي منعا للالتباسأنا مش مصدق.. شاهد صدمة أحمد فهمي بعد رحيل عمرو فهميشارموفرز: بدأنا تسجيل ألبومنا الثالث وانتظروا مفاجأة قريباكنت زي القمر بـ الحجاب.. رد فعل الجماهير بعد عودة نرمين الفقى من العمرة.. شاهدوليد سليمان ينعى الراحل عمرو فهمي .. شاهدبعد ظهوره بالقناة الأولى.. محمد رمضان على التلفزيون السعوديموجز الحوادث.. إسقاط عضوية أحمد العزبى وتأييد سجن رئيس "الجمارك" السابقإحالة أوراق المتهم باغتصاب طفلة وانجابها منه سفاحا بالمحلة لمفتى الجمهورية"العدل" تغلق باب التظلمات على نتيجة مسابقة النقل الداخلى للعمل بالشهر العقارىمصر ترحب بالاعلان عن الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة بجنوب السودانمؤمنة كامل تتقدم باستقالتها من الهلال الأحمر المصرىمفيد شهاب: القضاء فى مصر مستقل والقضاة لا يتحركون إلا من خلال ضمائرهم

"الملك بجانب الأساطير".. تمثال صلاح في أشهر متاحف الشمع بالعالم

   -  
كتب - محمد يسري مرشد:

أعلن متحف شمع "توصادز" أشهر متاحف الشمع في العالم عن ضم تمثال النجم المصري محمد صلاح إلي مقره الرئيسي في لندن.

وقال الحساب الرسمي لمتحف "مدام توسو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : قريبا الملك المصري في متحف مدام توسو ".

ونشر الحساب الرسمي صور لتجهيز الملك المصري للحصول على صورة طبق الأصل منه لينشر الملك المصري فيديو له فى المتحف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

متحف شمع مدام توسو يعد من أشهر متاحف الشمع في العالم يوجد مقره الرئيسي في لندن وله فروع في دول أخرى وسمي هذا المتحف نسبةً إلى توسو مؤسستهُ.

ويحتوي على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات: الفن، السياسة مثل ونستون تشرشل وهتلر وشكسبير، الماهاتما غاندي مايكل جاكسون، نلسون مانديلا، ، ميسي ، كريستيانو رونالدو، محمد علي، بيليه، رونالدينهو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة