لماذا يحتاج جسمنا إلى المخاط وكيف تحمى رئتيك من فيروس كورونا؟العالم يرتقب أول كسوف شمسى بـ2020 فى 21 يونيوبالأرقام.. خسائر قطاع السياحة العالمى بسبب كورونا الأعلى منذ عشرين عاماروسيا اليوم: الاشتباه بإصابة نتنياهو بكورونا وأنباء عن ضرورة فحصهأسعار بلح رمضان بسوق العبور للجملة.. 5 جنيهات للرطب و12 جنيها للأبريمىالبنك الإفريقى للتنمية يصدر سندا بـ3 مليارات دولار لتخفيف تأثيرات كورونا"مرسيدس بنز" تستدعى أكثر من 77 ألف سيارة بالصين لمخاطر تتعلق بالسلامة"الإسكان": تخصيص 320 ألف شقة لمحدودى الدخل منذ 2015 وحتى الآنالنفط يهوى لأدنى مستوى فى17 عاما بسبب تفشى فيروس كوروناجهود مؤسسات الدولة لمواجهة فيروس كورونا تتصدر اهتمامات الصحفليس بدل العدوى فقط.. مطالب الأطباء في زمن كورونابنك ناصر يخصص موظفا لصرف المعاشات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرعالري: 510 ملايين جنيه أعمال حماية من أخطار السيول وأعمال صناعيةإخلاء سبيل فتاتين اخترقتا حظر التجوال بالتجمع الأول لبث فيديوهات "تيك توك"فى 7 نقاط.. أهمية قرارات النيابة الإدارية فى الجزاء التأديبى بقضايا الفسادزوجة لمحكمة الأسرة: "تزوجت مسن بالإجبار على يد أهلى لأوفر المال لأشقائى"رغم مرور أيام على بثه.. لايف حفل تامر عاشور تريند 2 على يوتيوبفى ذكرى رحيل عبد الحليم حافظ.. 4 نساء أثرن فى حياة العندليب الأسمرالزمالك يرفض رحيل فرجانى ساسى نهاية الموسم"أنت مش أنت بعد الحظر".. شاهد أحمد عيد فى أول مباراة خماسى

كأس ملك إسبانيا.. قرعة سهلة لبرشلونة وريال مدريد

   -  
كأس ملك إسبانيا

كتب- عمر قورة:

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا التي جرت اليوم الجمعة عن وقوع ريال مدريد في مواجهة ريال سرقسطة المنافس في الدرجة الثانية، وبرشلونة في مواجهة ديبورتيفو ليجانيس.

وسيضطر الريال لمواجهة سرقسطة خارج ملعبه بعدما أوقعته القرعة مع فريق من الدرجات الأدنى، بينما سيلعب برشلونة على ملعبه "كامب نو" بعدما سُحبت كرته أولا أمام فريق آخر من الليجا.

وصعد برشلونة وريال مدريد إلى دور الـ16 بعد إقصاء كل من إيبيزا وأونيونيستا سالامنكا من دور الـ32، بينما ودّع أتلتيكو مدريد الكأس في إحدى مفاجآت المسابقة بعد الخسارة أمام ليونيسا.

وأوقعت القرعة فريق فالنسيا حامل لقب المسابقة في مواجهة من قاهر أتلتيكو مدريد، فريق ليونيسا القادم من الدرجة الثالثة.

وتُلعب مواجهات دور الـ16 لكأس إسبانيا بنظام المباراة الواحدة أيضا مثل دور الـ32 الماضي، بمعنى أن الخاسر سيودع البطولة مباشرةً.

وتُقام المباريات خلال الأسبوع المقبل في الفترة من الثلاثاء 28 يناير إلى الخميس الموافق 30 من الشهر نفسه.

مواجهات دور الـ16 في كأس إسبانيا:

باداجوز × غرناطة

ليونيسا × فالنسيا

تينيريفي × أتلتيك بيلباو

ريال سرقسطة × ريال مدريد

ديبورتيفو ميرانديس × إشبيلية

رايو فاليكانو × فياريال

برشلونة × ليجانيس

ريال سوسيداد × أوساسونا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة