وكيله لـ في الجول: عرض معايشة بلجيكي لـ يوسف عبد النبي ناشئ الزمالكلوما ديزاين تضع بصمتها على لاندروفر Defender (صور)ميني تطلق نسختها الجديدة من أيقونتها Countryman بسعر 28 ألف دولار (صور)كاليفورنيا تحظر مبيعات السيارات الجديدة التي تعمل بالبنزين بحلول عام 2035ننشر تفاصيل اتفاقية التطوير التكنولوجي لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ودور الأيتام لخدمات ذوي الإعاقة|صوروزير الإعلام يشارك في جولة بمطار شرم الشيخ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية| صورمحجوب عزوز رئيسا لجامعة الأقصربيان من "الري" يوضح الموعد المتوقع لانحسار الأمطارعلى النيل الأزرق| صوربحضور وزراء الطيران والسياحة والبيئة والإعلام.. 30 سفيرا لدى مصر في جولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدولي|صورالزراعة: جمع وتدوير أكثر من 787 ألف طن قش أرز وتنظيم 653 ندوة إرشادية في 6 محافظاترئيس جامعة حلوان يفتتح وحدة علاج الأورام والعلاج الكيميائي بمستشفى بدر الجامعي |صورمجلة علاء الدين تكتشف المواهب الصغيرة في الورشة الفنية للمدرب الصغير‬| صورمحمد رمضان يعقد جلسات عمل مع مخرج ومؤلف مسلسله الجديد«عملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة».. أحمد خالد صالح يوجه رسالة مؤثرة لوالدهمسلسل «بـ100 وش» أول مسلسل يتم تحويله لفيلم بمصر (تقرير)برشلونة يودع مهاجمه بفيديو مؤثر بعنوان «سواريز أسطورة برشلونة»«العتال» يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصورمصطفى محمد: أنا لاعب كرة ولا شأن لي بالسياسة.. وأريد الانضمام لفنربخشة التركيلامبارد يطيح بحارسه الأساسي بعد التعاقد مع إدوارد مينديبرشلونة يخطف سيرجينو دست من أياكس إمستر دام

"روح الفانلة الحمراء".. 13 نقطة حسمهم ليفربول في اللحظات الأخيرة

   -  
ليفربول
كتب - معتز عمرو:

حقق فريق ليفربول بالأمس الانتصار الـ 22 له خلال بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الفوز على فريق ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة ال24 من البريمييرليج.

ويحلق فريق ليفربول في صدارة البرييميرليج وحيدا، حيث يحتل الريدز المركز الأول برصيد 67 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه وهو المان سيتي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، مع الوضع في الاعتبار بتبقي مباراة مؤجلة لرفاق محمد صلاح.

ويقدم فريق ليفربول موسما متميزا من حيث النتائج والأرقام الاستثنائية في الدوري الإنجليزي، حيث لم يخسر فريق الريدز منذ 40 مباراة في البريمييرليج ليحقق ثاني أطول سلسلة لا هزيمة في البطولة الإنجليزية.

وخلال ال67 نقطة الذين حصدهم فريق ليفربول في دوري هذا الموسم، تمكن رجال يورجن كلوب من تحقيق 13 نقطة في اللحظات الحاسمة، حيث حسم فريق الريدز نقاط المباراة لصالحه في 5 لقاءات خلال العشر دقائق الأخيرة من المباريات.

ونستعرض الـ 5 لقاءات التي فاز أو تعادل ليفربول خلالهم في الدقائق الأخيرة من المباريات:

ليفربول 2-1 ليستر سيتي- الجولة الثامنة

تمكن فريق ليفربول من حسم الفوز على ليستر سيتي في الدقيقة 95 من عمر اللقاء بضربة جزاء لجيمس ميلنر، بعدما كانت المباراة توشك على أن تنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

مانشستر يونايتد 1-1 ليفربول- الجولة التاسعة.

بعدما استمر تقدم الشياطين الحمر في المباراة حتي آخر 5 دقائق من عمر اللقاء، تعادل لاعب الوسط آدم لالانا لفريق ليفربول في الدقيقة 85 ليتنزع نطقة ثمينة للريدز.

أستون فيلا 1-2 ليفربول- الجولة الحادية عشر

نجح فريق ليفربول في تحويل تأخره في النتيجة إلى الفوز في آخر 10 دقائق من المباراة، حيث كان متفوق فريق أستون فيلا بهدف للاعب المصري محمود تريزيجيه أحرزه في الدقيقة 21، ثم عاد الريدز وسجل هدف التعادل لأندري روبرتسون في الدقيقة 87، ثم أحرز ساديو ماني الهدف الثاني والفوز في الدقيقة 94.

كريستال بالاس 1-2 ليفربول- الجولة الثالثة عشر

حسم ليفربول الفوز خلال الجولة ال13 أمام كريستال بالاس بعدما كسر فيرمينو التعادل الإيجابي بين الفريقين وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وولفرهامبتون 1-2 ليفربول- الجولة الرابعة والعشرون

نقدم جوردان هيندرسون لليفربول في الشوط الأول من اللقاء أمام الوولفز، ثم تعادل وولفرهامبتون في الدقيقة 51 بهدف رائع للمهاجم راؤول خيمينيز، ليسجل البرازيلي فيرمينو هدف الفوز وتحقيق الثلاثة نقاط في الدقيقة 84.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة