بعد اكتشاف ١٥ حالة مصابة بفيروس كورونا.. معهد الأورام يقصر العيادات الخارجية على الحالات الحرجةجامعة القاهرة تواصل تعقيم مستشفياتها والمعهد القومي للأورامتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم السبتجامعة القاهرة تقرر فتح تحقيق في معهد الأورام بعد اكتشاف ١٧ إصابة بفيروس كورونافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. تصرف مفاجئ لـ خطيبته بعد رحيلهبعد ساعات من طرحها.. مش قد الهوى لـ شيرين تتجاوز 200 ألف مشاهدةفي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة اتهامه في جريمة قتلفي عيد ميلاده.. تعرف على العمر الحقيقي لـ علي الحجار وعدد زيجاتهمكروهة وجزمة زينة برقبتها.. ريم البارودي تسب ريهام سعيدرسالة غامضة من أحمد مجدي لجمهوره.. شاهدرضوى الشربيني: لأول مرة الستات تعرف أزواجهم فين%65 من قراء صدى البلد يتوقعون انحسار فيروس كورونا مع ارتفاع درجات الحرارةالأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. وعاصفة ترابية تضرب البلادهل يكون حسام عاشور "مُفاجأة" الزمالك فى انتقالات الصيف؟الأهلي يرفع عقد محمد الشناوي لـ10 ملايين جنيه في الموسمشاهد ..أحدث إطلالة لرمضان صبحى مع حبيبة إكرامى عبر ستورى انستجرامشركة تويوتا توقف الإنتاج فى 7 خطوط باليابان بسبب كورونا المستجدمطلق يطالب بتمكينه من رؤية طفلته بعد إصابته بحادث سيرالمحكمة التأديبية: حق الشكوى مكفول دستوريًا وللعامل أن يُبلغ عن المخالفاتالخارجية الفلسطينية: وفاة طبيب فلسطيني في إسبانيا بفيروس "كورونا"

مران الأهلي.. فقرة ترفيهية وحضور الخطيب

   -  
فقرة ترفيهية بمران الأهلي

كتب- عمر قورة:

حافظ محمود الخطيب رئيس الأهلي على حضوره تدريبات الفريق في ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة لليوم الثالث على التوالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

وخصّص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، فقرة ترفيهية للاعبين في انطلاقة المران.

وشهدت الفقرة تناقل اللاعبين للكرة باليد بشكل ترفيهي، وذلك في إطار تخفيف الحمل البدني وتنويع الوحدات التدريبية.

من جانبه، قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق، محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي.

وحصل كل من الشناوي وإكرامي ولطفي على وحدات تدريبية متنوعة قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة رفقة باقي اللاعبين.

وتُقام المباراة بحضور 10 آلاف متفرج بعد موافقة الجهات الأمنية، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بصافرة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في مجموعته بسبع نقاط حصدهم من أول أربع جولات، خلف النجم الساحلي المتصدر بتسع نقاط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة