مانشستر سيتي يهزم الريال 2-1 بالشامبيونزليج في مباراة مثيرةليون يهزم يوفنتوس بهدف دون رد في دور الـ16 بدوري الأبطالزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءالأحماض الدهنية أوميجا 3 قد تمنع مضاعفات عمليات تكبير الثديكل ما تريد معرفته عن سرطان الأثنى عشر من الأعراض إلى العلاجألسن الأقصر تستضيف مؤتمر "اللغة جسر التواصل بين الشعوب".. 3 مارس المقبلطفل سيناوى بـ100 راجل.. "سليمان" يجوب الوديان بحثًا عن منتجات يدوية وأعشابالفقي: تكريم الرئيس السيسي لمبارك كان لدوره العسكري.. ونوثق تاريخ كل الرؤساءمصطفى الفقي: جنازة مبارك بحضور الرئيس السيسي سابقة تسجل في التاريخمفيد فوزي: مات مبارك النبيل ..فيديونقص دقيقة يكفي.. ليون يتفوق مؤقتا على يوفنتوس بانتظار الإياببيب يحتل برنابيو.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريدكاسيميرو: لو وُجد فريق قادر على العودة فهو ريال مدريد.. وأين تقنية الفيديو؟أوتاميندي: دافعنا بقوة ضد ريال مدريد.. وأمامنا 90 دقيقة أخرى للتأهلفينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابجوارديولا: جئنا للفوز وفعلناها.. وعندما كنا أفضل تلقينا هدفاالبابا تواضروس يرحب بوفد من قيادات الكنائس الإنجيلية بعظته الأسبوعية | صوررهبان دير الأنبا موسى يقدمون للبابا تواضروس هدية تذكارية | صور

انقسام في الشارع الأمريكي حول عزل ترامب.. شاهد

   -  
ترامب

عرضت فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو عن انقسام في الشارع الأمريكي حول عزل ترامب.

وقد تباينت آراء الأمريكيين بشأن محاكمة الرئيس دونالد ترامب، بين من يرى ضرورة إدانة الرئيس، ومن يعتبره بريئا ويصف المحاكمة بالحزبية.

تراجعت أعداد المتابعين لمشاهدة إجراءات محاكمة عزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، بحوالي مليوني مشاهد، مقارنة بما كانت عليه في اليوم السابق.

وتابع نحو 8.9 مليون أول أمس الأربعاء، إجراءات محاكمة دونالد ترامب في مجلس الشيوخ، في اليوم الأول الذي استعرض فيه الديمقراطيون تفاصيل قضيتهم ضد الرئيس الأمريكي.

ويمثل هذا الرقم انخفاضا كبيرا بنحو مليوني مشاهد مقارنة بيوم الثلاثاء الماضى  حيث بلغ عدد المشاهدين لإجراءات المحاكمة حوالي 11 مليون مشاهد، وفقا لبيانات شركة "نيلسن" لنسب المشاهدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة