جيسوس يقود هجوم مانشستر سيتي ضد ريـال مدريدبنزيمة يقود هجوم ريـال مدريد أمام مانشستر سيتيبايرن ميونخ «عُقدة» الفرق اللندنية في دوري الأبطالنفاد تذاكر مباراة الأهلي و«صن داونز»إمام عاشور يتقدم ببلاغ بتعرض سيارته لتلفيات أمام منزله في العجوزةكاراجر: محمد صلاح لا يحظى بالتقدير فى ليفربولالنشرة الاقتصادية.. سعر الدولار وتحديات البترول ونقل سوق الجملة وزيادة أسعار السجائر| فيديومباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (0)-(0) سيتي.. كورتوا يتألق أمام جيسوسمباشر ليلة الأبطال – ليون (0) يوفنتوس (0) العارضة تنقذ الضيوفبعد 50 عامًا.. علماء يبتكرون علاجا جديدا للسعال يخفض الأعراض بمقدار 67%دراسة: لعب تنس الطاولة قد يبطئ تطور مرض الشلل الرعاشمسؤول (FDA) يحذر: فيروس كورونا فى طريقه إلى أن يصبح وباءًمحافظ مطروح يشهد احتفال يوم التميز وتكريم المعلمين المحالين على المعاشمحافظ الغربية: المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية في تقنين أراضي الدولةضبط 20 متهمًا بغسل 25 مليون جنيه وحيازة مخدرات بالمحافظاتضبط مصنعين لإنتاج السلع الغذائية بمواد مجهولة في القليوبيةضبط عصابة لترويج المخدرات بحوزتهم أسلحة في القليوبيةالكفن ينهي خصومة ثأرية عمرها 5 سنوات في سوهاجسائق يدفع حياته ثمنًا لرفضه «توصيلة» في الإسكندريةتجديد حبس 12 متهمًا للانضمام إلى جماعة إرهابية

مساعد وزير الداخلية الأسبق: مساندة الشعب للشرطة أهم أسباب النجاح..فيديو

   -  
مساعد وزير الداخلية الأسبق

 قال اللواء مجدى البسيونى، مساعد وزير الداخلية الأسبق: إن مساندة الشعب للشرطه المصرية يساعد كثيرا فى القبض على الخلايا الإرهابية، مشيرا إلى أن القبض على الخلايا السابقة كان من خلال بلاغات من المواطنين.


وأضاف مجدى بسيونى، أثناء حواره على قناة إكسترا نيوز، أن دور الشعب هو إعطاء المعلومات للشرطة حول وجود أي تغييرات في المحيط الخاص به، مشيرا إلى ضرورة مساندة الشعب الشرطه والحكومة، حتى نستطيع أن نتخطى خطوات الإنشاء ونصل الى خطوات الرفاهية  في المستقبل القريب.


وأشار اللواء مجدي بسيوني ، إلى أن هناك تقدم فى كل المجالات الاقتصاديه فى مصر، إضافة  إلى الطرق التى تم تصميمها حديثا لذا يجب على الشعب المصري ان يتريث وينتظر باقي التطوير.


وأفاد مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن كل فرد يجب أن يدرك خطورة ما تقوم به الجماعات الإرهابية فى الفترة الحالية، موضحا ان على الشعب عدم تصديق كل مايقال في القنوات ومواقع التواصل المعادية لمصر. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة