صور.. انطلاق مؤتمر سيدات أعمال مصر بمدينة شرم الشيخمعالجة بالقرآن: النجوم لها علاقة بكل ما يخص الإنسانلجان طبية للكشف عن السرطان بمتحف الأقصرلجان طبية للكشف عن السرطان بمتحف الأقصرالسيسي يوجه بدعم انخراط القطاع الخاص في أنشطة مشروعات وزارة البيئةالثلاثاء.. بروتكول تعاون بين الصحفيين وصندوق الإسكان الاجتماعيننشر توصيات المجمع المقدس في احتفالية الصوم الكبيرالسيسي يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات تطوير محاور الطرق والكباريتنشيط السياحة تستضيف وفداً لممثلى الصحف البريطانيةبالشروط.. التعليم تعلن عن منح دراسية من جامعة لوديفسييرجغربان الشر في الرياضة والفن والثقافةملك القلوب والسوبر الحقيقيالقذافي كان أسطورةشينخوا: شفاء 22888 شخصا من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفى ووهانالسمنة تؤثر حتماً على إمكانية الحمل والإنجاب.. الدكتورة دعاء سهيل تؤكدرئيس الرقابة الإدارية بالدقهلية: اختصاصات الهيئة منعت حدوث الفساد.. صورصور.. محافظ قنا يفتتح فرع البنك الأهلى المصرى بمدينة قنا الجديدةرئيس جامعة المنوفية يفتتح المؤتمر الطلابى الثالث لوحدة ضمان الجودة بكلية الطبصور.. انطلاق أعمال توسعة شارع 15 مايو بشبرا الخيمة بطول 8 كيلو مترات"شباب القليوبية" تدرب الفتيات على صيانة الأجهزة الكهربائية

مساعد وزير الداخلية الأسبق: تكريم الرئيس لأسر الشهداء يحمل رسالة لـ الإرهاب

   -  
اللواء محمد زكي مساعد وزير الداخلية الأسبق

أكد اللواء محمد زكي مساعد وزير الداخلية الأسبق أن احتفال الدولة بعيد الشرطة وتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأمهات وأسر شهداء الشرطة يعد تعبيرا عن تلاحم أفراد الشعب المصري بمختلف طوائفه ضد أي مستعمر على الأرض يعيث فسادا فيها.

وأضاف اللواء محمد زكي خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية اكسترا نيوز أن المناخ كان محتقنا وكانت هناك عمليات فدائية بمنطقة القناة ضد مصالح الاحتلال البريطاني في ذلك الوقت وكانت تلك العمليات تتم بتعاون رجال الشرطة.

وتابع مساعد وزير الداخلية الأسبق أن القوات البريطانية أتخذت الإجراء الذي لا اجد له تبريرا وهو الانتقال لمحاصرة مقر الشرطة بالإسماعيلية الذي كان يضم عدد بسيط من رجال الشرطة وأسلحة التي لا تتعدى بنادق.

وأشار مساعد وزير الداخلية الأسبق إلى أن الإنسان المصري كان معجزة هذا اليوم فقد كان يعبر عن مجتمع مصري بمنطقة لا فرق بها بين مواطن وآخر أو رجل شرطة وآخر ضد هذا الغاشم الذي قام بأداء فعل غير مبرر واسفر عن استشهاد 80 ضابط.

وقال  اللواء محمد زكي أن الإرهاب هو عملية عنف منظمة متصلة يقوم بها عناصر ضد مصالح الدولة الغرض منها تغيير مسار الديمقراطية بوسائل عنيفة وغير قانونية ويعمل على إجهاض المسيرة التى تقوم بها الدولة وضرب استقرارها ولزاما على رجال الشرطة التصدي لتلك المحاولات ومواجه الإهاب لن تتم إلا بتضافر الجهود.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة