نيفين القباج: وزارة التضامن تقدم خدماتها المباشرة لـ36 مليون مواطن.. صور"الصحفيين" تكرم سعيد الشحات لمشاركته فى تحكيم جوائز الصحافة المصرية«البورصة» تخسر 1.5 مليار جنيه في مستهل تعاملات الأسبوع«كنت عاوزة أحرق دم أسرتها».. خادمة تبرر تصوير فيديو «سيدة الحمام»جدل في «النواب» حول كتب أطفال تحض على العنف والإباحية (تفاصيل)«الصحة»: إطلاق قافلة طبية في مجال الرمد لجنوب السودان تحت شعار تحيا مصر أفريقيا«الإفتاء» تستطلع هلال «رجب» مساء اليوم.. والثلاثاء غرة الشهر فلكياًوزير الري يترأس اجتماع اللجنة العليا لتراخيص الشواطئ بحضور محافظ البحر الأحمرتوصيات المحاكم الدستورية العليا الأفريقية: التنمية والسلام في القارة مرتبطان باستقلالية القضاءالسيسي يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات تطوير محاور الطرق والكبارييتناغم مع خطة التنمية المستدامة.. افتتاح الملتقى الهندسي الأول بجامعة المنصورة (صور)أمين عام لجنة الأخوة الإنسانية يتضامن مع الطفل الأسترالي كودان بايلز ضحية التنمرالنتيجة الكاملة لمسابقة الصحافة المصرية لعام 2019رئيس الوزراء يُتابع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا"السياحة والآثار" تستعد لافتتاح مشروع ترميم هرم زوسر المدرج وتطوير المنطقة المحيطة به | صورتحت شعار "حياة بلا سرطان".. متحف الأقصر ينظم لجانا طبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي | صورالأوبرا تنظم أمسية فنية وثقافية على المسرح الصغير الأربعاء المقبل«الآثار» تكشف أسعار تذاكر أول متحف للحضارة المصرية بالغردقةزاهي حواس: ميدان التحرير سيكون الأشهر في العالم.. وانتظروا عرض المومياواتالحسيني: فخور بسيدات ورجال سلاح الشيش بعد التأهل لأولمبياد طوكيو

خالد عكاشة: الداخلية تبذل جهدا كبيرا على مر العصور وتقدم الشهداء للوطن.. فيديو

   -  
العميد خالد عكاشة

قال العميد خالد عكاشة، مدير المركز المصري للدراسات الإستراتيجية: إن جهاز الأمن في مصر سطر بطولات وتاريخ، مؤكدا أن الأجيال تسلم تلك البطولات بعضها البعض بنفس المهمة وهي الحفاظ على أمن الوطن وحماية المواطنين المصريين طوال ساعات العمل اليومي وطوال هذا التاريخ الممتد من خمسينيات القرن الماضي وصولا إلى هذه اللحظة.

وأضاف عكاشة خلال مداخلة هاتفية لفضائية إكسترا نيوز أن هذا الجهاز الوطني دائما ما يقدم شهداء من أبنائه ومصابين في خضم تنفيذ هذه المهمة السامية.

وتابع مدير المركز المصري للدراسات الإستراتيجية أن وزارة الداخلية تبذل جهدا كبيرا على مر العصور من ضباط صف وأفراد يتحركون وفقا لخطط يجري تحديثها على مدار تغير الظروف وملابسات المواجهة.

واشار العميد خالد عكاشة، ان المواجهة في السابق كانت مواجهة محتل أجنبي للأراضي المصرية أعقب ذلك خلال تلك الفترة  مواجهة مع اخطر عدو يواجه العالم وليس مصر وحدها وهو الإرهاب والمخططات الأجنبية للنيل من إستقرار هذا الوطن.

وقال مدير المركز المصري للدراسات الإستراتيجية أن الأسر التي قدمت شهداء للوطن تعد من أسمى الأسر في نفوس المصريين جميعا بدءا من القيادة السياسية للدولة والشعب المصري الذي يحمل لتلك الأسر كل التقدير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة