مطاوع: "العين السخنة" منطقة واعدة.. وتعد ملتقى للأعمال ومركزا لمنطقة البحر الأحمر«السياحة والآثار» تستضيف وفدا بريطانيا ضمن خطة الترويج والرحلات التعريفية | صورالدولار يواصل تراجعه.. تعرف على سعر الصرف اليوم الأحدخالد بيومي: قرارات لجنة الإنضباط باتحاد الكرة «بزرميط»برشلونة يعلن مدة غياب سيرجيو روبرتو"قائد معركة تطهير الكاف وحفيد أسطورة أهلاوية".. من هو عمرو فهمي؟البروفة الأخيرة قبل الأهلي.. صنداونز يتأهل إلى ربع نهائي الكأسفي بيان رسمي.. الخطيب ينعي وفاة عمرو فهمي سكرتير الكاف السابقرسائل نارية.. الحوار الأخير لعمرو فهمي مع مصراوي قبل وفاتهبيان.. كاف ينعي عمرو فهميغياب رمضان.. 19 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالكيكتشف أنه جد بعد العثور على جثة حفيدته أمام أحد المنازل بالبدرشينبنات كاريوتا تحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويفيديو.. سمير صبري: سعيد بدعوتي لحضور معرض مسقط للكتابالسيناريست عبد الرحمن التهامى يوضح مشكلة السينما المصرية في الفترة الحاليةإنستجرام النجوم: نانسي عجرم وسيرين عبد النور بالأسود اللامعنيفين القباج: وزارة التضامن تقدم خدماتها المباشرة لـ36 مليون مواطن.. صور"الصحفيين" تكرم سعيد الشحات لمشاركته فى تحكيم جوائز الصحافة المصرية«البورصة» تخسر 1.5 مليار جنيه في مستهل تعاملات الأسبوع«كنت عاوزة أحرق دم أسرتها».. خادمة تبرر تصوير فيديو «سيدة الحمام»

بالفحص الحرارى.. الصين تفرض إجراءات وقائية مشددة تجاه فيروس كورونا..شاهد

   -  
فيروس كورونا

عرضت فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو عن تفاصيل قيام مطارات الصين بإخضاع المسافرين للفحص الحراري خوفا من إصابتهم بكورونا.

ونشرت المصلحة الفيدرالية للرقابة في مجال حماية حقوق المستهلك ورفاهية المواطنين مقطع فيديو عن استعدادها لفحص ركاب رحلة نانجينج - موسكو القادمة من الصين.

كما اتخذت بكين اليوم قرارا بإغلاق جزء من سور الصين العظيم لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد. 

يذكر أنه بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، لجأ عدد كبير من الصينيين لارتداء أقنعة في الشوارع العاصمة بكين، كإجراء احترازي ضد الفيروس الغامض.

يُشار إلى أن الأقنعة نفدت من الصيدليات في عدة مناطق بـ الصين، بسبب الخوف من انتشار الفيروس، الذي أصاب، حتى الآن، أكثر من 400 شخص في جميع أنحاء البلاد. 

ولم تسجل حتى الآن أي إصابة بالمرض في المنطقة العربية حتى الآن، وبدأت بعض الدول العربية في اتخاذ تدابير وقائية، خاصة إخضاع القادمين من الصين للفحص الطبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة