جيسوس يقود هجوم مانشستر سيتي ضد ريـال مدريدبنزيمة يقود هجوم ريـال مدريد أمام مانشستر سيتيبايرن ميونخ «عُقدة» الفرق اللندنية في دوري الأبطالنفاد تذاكر مباراة الأهلي و«صن داونز»إمام عاشور يتقدم ببلاغ بتعرض سيارته لتلفيات أمام منزله في العجوزةكاراجر: محمد صلاح لا يحظى بالتقدير فى ليفربولالنشرة الاقتصادية.. سعر الدولار وتحديات البترول ونقل سوق الجملة وزيادة أسعار السجائر| فيديومباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (0)-(0) سيتي.. كورتوا يتألق أمام جيسوسمباشر ليلة الأبطال – ليون (0) يوفنتوس (0) العارضة تنقذ الضيوفبعد 50 عامًا.. علماء يبتكرون علاجا جديدا للسعال يخفض الأعراض بمقدار 67%دراسة: لعب تنس الطاولة قد يبطئ تطور مرض الشلل الرعاشمسؤول (FDA) يحذر: فيروس كورونا فى طريقه إلى أن يصبح وباءًمحافظ مطروح يشهد احتفال يوم التميز وتكريم المعلمين المحالين على المعاشمحافظ الغربية: المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية في تقنين أراضي الدولةضبط 20 متهمًا بغسل 25 مليون جنيه وحيازة مخدرات بالمحافظاتضبط مصنعين لإنتاج السلع الغذائية بمواد مجهولة في القليوبيةضبط عصابة لترويج المخدرات بحوزتهم أسلحة في القليوبيةالكفن ينهي خصومة ثأرية عمرها 5 سنوات في سوهاجسائق يدفع حياته ثمنًا لرفضه «توصيلة» في الإسكندريةتجديد حبس 12 متهمًا للانضمام إلى جماعة إرهابية

تعرف على رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة مازيمبي

   -  
شيكابالا

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على تحفيز زملائه في الساعات الماضية، باجتماع هام معهم، مؤكدا ضرورة رد الاعتبار بعد الخسارة الثقيلة أمام مازيمبي بطل الكونغو في لقاء الدور الأول.

ويلتقي الزمالك مع مازيمبي اليوم الجمعة، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد شيكابالا، أن الجماهير لن تقبل سوى بتحقيق الانتصار فقط وتعويضهم عن الخسارة في الجولة الأولى، مشيرا إلى أن الانتصار سيمنحهم بطاقة العبور للدور التالي من مشوار البطولة ويجب عليهم عدم الانتظار للجولة الأخيرة أمام أول أغسطس بأنجولا، والتي ستكون صعبة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويحتاج للتعادل فقط في مواجهة اليوم لضمان التأهل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة