لا ترتب سريرك.. قواعد مهمة عند مغادرة الفندقفرنسا تعلن تسجيل أول حالة وفاة لمواطن فرنسي بسبب فيروس كوروناتزامنا مع زيارة ترامب.. مقتل 23 في أعمال عنف بين مسلمين وهندوسالسعودية تطالب المجتمع الدولي بحماية الشعب الفلسطيني من الانتهاكات الإسرائيليةالعراق: الاشتباه في إصابة 12 شخصا قادمين من إيران بفيروس كوروناباكستان تعلن ظهور أول حالة مصابة بفيروس كورونا لشخص قادم من إيرانمسؤول أمريكي: 5ر2 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا "مجرد بداية"إيران تفرض قيودًا على حركة المواطنين وتمنع صلاة الجمعة في "مدن كورونا"توقيف 24 ناشطاً في طهران بتهمة نشر "شائعات" بشأن كورونا"ستموتون هنا".. إضراب عام في الجزر اليونانية احتجاجا على بناء مخيمات للاجئين"فقدنا زعيما قائدا".. الكويت تطلق اسم مبارك على أحد صروحها الهامةتنطلق في 3 أبريل.. الجدول الزمني للانتخابات التكميلية في سمالوط بالمنياتأجيل إعادة محاكمة متهمين اثنين في أحداث مدينة نصر لـ 22 مارسرغم رفض وزير العدل.. حكاية مستشار عالجه مبارك واستقبله بالقصربعد 12 واقعة.. سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بشبين الكومإنشاء مكتب ترجمة رسمية في محكمة استئناف القاهرة (مستند)بالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟بالفيديو.. مكتب المكافحة يداهم مصنعا يديره شقيقان لتصنيع الإستروكس في القليوبيةتأجيل دعوى الطيار أبو اليسر ضد محمد رمضان إلى 4 مارسجهود شرطة البيئة والمسطحات خلال 24 ساعة-(فيديو)

ضبط صاحب مخبز استولى على ربع مليون جنيه من أموال الدعم

-  

شنت شرطة التموينن حملات أمنية مكبرة لمراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، أسفرت تلك الحملات عن ضبط (1003) قضية تموينية متنوعة "خلال 24 ساعة"، حيث تم ضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج البسطرمة "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة السلام أول (بمحافظة القاهرة) لحيازته (1,541) طن (بسطرمة- مقطعات لحوم- ملح طعام)، معبأة داخل أجولة لإعادة فرمها وتعبئتها فى عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية، بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية غير صالحة للاستهلاك الآدمى طبقاً لما ورد بتقرير اللجنة الفنية من الجهات المعنية المرافقة للمأمورية.

وأثمرت الجهود عن ضبط مالك منفذ لتجارة اللحوم "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة المنتزه أول (بمحافظة الإسكندرية)، لحيازته (1,013) طن (لحوم مجمدة- سجق) معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية طبقا لما ورد بتقرير اللجنة المفنية من الجهات المعنية المرافقة للمأمورية.

ونجحت الجهود في ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة مصر القديمة (بمحافظة القاهرة)، لاستيلائه على مبالغ مالية قدرها (248578) جنيه، مائتان وثمانية وأربعون ألف وخمسمائة وثمانية وسبعون جنيها، وذلك بتلاعبه وإختراقه نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية وتصرفه فى حصص الدقيق البلدى المدعم ببيعها فى السوق السوداء، طبقاً لما ورد بتقرير اللجنة المفنية من الجهات المعنية والتى أفادت بأن قيمة المبالغ التى تحصل عليها قام بالاستيلاء عليها مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعلياً.

واستمراراً لنجاح الحملات تم ضبط المدير المسئول عن مخزن لخدمات الكمبيوتر "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة السلام أول (بمحافظة القاهرة)، لحيازته (17300) قطعة (رسيفر كيبورد- باور- وصلحة شاحن- ماوس- سماعة مدون عليها إحدى العلامات التجارية "مهربة جمركياً ومجهولة المصدر) مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة