فيا: كنت قريبا من الانتقال لـ أرسنال بنسبة 90%في الجول يكشف – هل يحق للزمالك الاستئناف ضد عقوبات القمة؟لاكازيت يوضح موقفه من الاستمرار مع أرسنالمبابي.. رسالة إلى النسخ الصغيرة من كيليانطائرة – الزمالك يتجاوز كاظمة ويضرب موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة العربيةالإسماعيلي لـ في الجول: ما يفعله اتحاد الكرة معنا غير مفهومتشكيل مانشستر سيتي - سترلينج احتياطي.. وجيسوس يقود الهجوم ضد ريال مدريدقائمة بيراميدز - السعيد على رأس 23 لاعبا في رحلة زامبيا لمواجهة زاناكواعتبار الأهلي فائزًا بهدفين وخصم 3 نقاط أخرى من الزمالك نهاية الموسمدينا مشرف: انتظروا أفضل أداء لي فى طوكيو ٢٠٢٠عرابي وكرار في نصف نهائي أفريقيا للملاكمة المؤهلة لأولمبياد طوكيوالأهلي يخسر أمام نجوم المستقبل في دوري القطاعاتطنطا يتعادل مع أسوان وديًاسلمى أيمن تتأهل لنهائي السيدات بكأس العالم للخماسي الحديثماردونا يواصل استفزاز ميسي بتصريحات ناريةالحسينية يستضيف فاقوس فى ديربى القسم الرابع بالشرقيةالبابا تواضروس يبدأ الاجتماع الأسبوعي من كاتدرائية العباسيةمع محمد فى الجنة.. حفيد حسنى مبارك ينعى جده على إنستجرام.. شاهدالمنتجين الزراعيين تناشد الوزارة بتوفير مستلزمات الري الحديثة بشكل مدعمبعد قرار السيسى .. تشكيل ومهام هيئة الدواء المصرية بعد انفصالها عن وزارة الصحة

القبض على المتهمين بسرقة خزينة بوحدة الشئون الاجتماعية بالسويس

-  

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهمين فى واقعة سرقة خزينة إحدى وحدات الشئون الاجتماعية بالسويس، حيث تلقى قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس، بلاغاً من (مندوب صرف بإحدى وحدات الشئون الإجتماعية - كائنة بدائرة القسم) باكتشافه وجود كسر بباب الوحدة وبعثرة محتويات المكتب، وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بباب دولاب حائط توجد بداخله خزينة حديدية منزوع بابها وأضاف المُبلغ بعدم وجود مبالغ مالية بالخزينة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس، وأسفرت جهوده أن مرتكبى الواقعة (3 عاطلين – "لإثنين منهم معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام آلة حادة "عتلة حديدية" اعتقادا منهم بوجود مبالغ مالية بالخزينة وأضافوا بدخولهم الشقة عن طريق الشرفة، وتم بإرشادهم ضبط الأداة المستخدمة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات ، ومكافحةالخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكم قضائى متنوع".

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

يذكر أن قطاع مكافحة المخدرات نجح على مدار أربع سنوات، في إزالة 814 فدان زراعات نباتات مخدرة ، و98 طن من مخدر الحشيش، و2230 كيلو من مخدر الهيروين ، و580 كيلو من مخدر الكوكايين، و  318 كيلو من مخدر الأفيون، و498,118,248 قرص مخدر ، بإجمالى قضايا  178760 ارتكبها 196602 متهم، فضلا عن ضبط 128749 قطعة سلاح مختلفة، من بينها 20550 بندقية آلية، و66164 فرد محلى الصنع، بالإضافة إلى ضبط 451 ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، حيث أجرت الوزارة تحديثا شاملا للبنية الأساسية ، والمقومات اللوجستية والمادية خلال الأعوام الأربعة السابقة، لتواكب متطلبات المرحلة الراهنة ، فتم إنشاء وتطوير 130 منشأة شرطية، تحديث المركبات والمدرعات الشرطية ودعمها بـ 9412 مركبة جديدة، و1021 مينى باص مدرع ومصفح، و 729 سيارة نجدة، و1184 سيارة دورية أمنية فان وجيب، و2166 بيك أب ودفع رباعى، و377 لورى ومينى باص، و1420 موتوسيكل خدمة شاقة، و515 مقطورة وكاسحة، ساهمت فى إحداث نقله نوعية للتواجد الشرطى الفعال فى الشارع المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة